-A +A
واس (ماليه)
استقبل رئيس جمهورية المالديف إبراهيم محمد صالح، في المكتب الرئاسي بالعاصمة ماليه اليوم (السبت)، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز.

وفي بداية اللقاء، قدَّم الأمير الدكتور منصور بن متعب تهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة ترشيحه رئيساً للبلاد وآدائه اليمين الدستورية، منوهاً بالعلاقات التي تربط المملكة العربية السعودية وجمهورية المالديف، والتي تشهد مزيداً من التقدم.


من جانبه، حمَّل الرئيس إبراهيم محمد صالح الأمير الدكتور منصور بن متعب شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على مشاركة المملكة في هذه المناسبة، متمنياً لخادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية، والمزيد من العلاقات بين البلدين في المجالات كافة.

يأتي ذلك على هامش حضور الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز مراسم تنصيب الرئيس إبراهيم محمد صالح رئيساً لجمهورية المالديف، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

حضر الاستقبال، المستشار بالأمانة العامة لمجلس الوزراء أحمد الخطيب، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية المالديف المهندس بدر بن علي الكحيل.

ومن الجانب المالديفي، وزير ومستشار رئيس جمهورية المالديف علي زاهر، ووزير خارجية جمهورية المالديف محمد شهيد.