-A +A
«عكاظ» (الطائف)
وقف أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل على المشاريع التي تنفذها الأمانة بموقع مهرجان ولي العهد للهجن بحضن، واطلع على آخر المشاريع المنفذة، والأعمال التي نفذت بموقع ميدان الطائف للهجن والمواقع المحيطة موقع المهرجان، إضافة إلى الحاجات الآنية والمستقبلية للموقع.

واطلع ميدانيا على سير العمل في عدد من أعمال الأمانة الجاري تنفيذها كالأرصفة والإنارة والتشجير والخدمات البلدية المساندة للتسهيل على مرتادي المهرجان من ملاك الهجن والعاملين وزوار المهرجان من عشاق هذه الرياضة الأصيلة.


ووجه أمين الطائف المهندس محمد آل هميل بسرعة إنجاز جميع الأعمال الجاري تنفيذها، وذلك وفق خطة زمنية محددة، وتعزيز الخدمات البلدية بمحيط المهرجان بما يتناسب مع كثافة الإقبال، وتكثيف الجولات الرقابية الصحية، وتعزيز أعمال إزالة المشوهات البصرية.

وبينت الأمانة أنها أنهت تجهيز موقع المهرجان من حيث الإنارة والأرصفة الداخلية وأعمال الدهان والمسح والتسوية للتربة والنظافة والوقاية الصحية وكافة خدمات الإصحاح البيئي، ودعم المهرجان بمعدات وآليات على مدار الساعة لمساندة الجهات العاملة كافة بما يضمن لها تقديم خدماتها بصورة مثالية، في حين جرى التنسيق مع شركاء الأمانة كافة لتعزيز الخدمات، ووضع خطة دعم مستقبلية للموقع.