-A +A
يحيى الفيفي (أبها) okaz_online@، سهيل الحمزي (جازان) Suhail_alhamzi@، «عكاظ» (الباحة) okaz_online@, «عكاظ» (تبوك) okaz_online@
استقبل عدد من أمراء المناطق ونوابهم ومحافظي المحافظات أمس (الأحد)، المهنئين بعيد الفطر المبارك، فيما نظمت العديد من الوزارات والمنشآت الحكومية احتفاليات مصغرة لمنسوبيها مع أول أيام الدوام الرسمي بهذه المناسبة.

وأكد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر حرص القيادة الرشيدة على خدمة المواطن في مختلف المجالات، موجهاً ببذل الجهد للسعي إلى تلبية حاجات المواطنين وأداء الأمانة والأعمال المناطة بهم على أحسن وجه، وذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة وكلاء الإمارة ومديري العموم والموظفين، الذين قدموا لتهنئته بعيد الفطر المبارك، بحضور نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد.

وفي السياق ذاته، استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، بديوان الإمارة، المواطنين ومنسوبي إمارة منطقة تبوك، يتقدمهم وكيل الإمارة محمد بن عبدالله الحقباني، ووكلاء الإمارة المساعدون ومديرو العموم ورؤساء الأقسام وموظفو الإمارة الذين قدّموا له التهنئة بعيد الفطر المبارك.

وفي الإطار نفسه، طالب أمير منطقة الباحة الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، وكلاء ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام من منسوبي وموظفي الإمارة، الذين قدِموا لتهنئته بعيد الفطر المبارك، ببذل الجهود لأداء الأمانة التي أوكلت لهم لإنهاء معاملات المواطنين دون تأخير والعمل على خدمتهم ومساعدتهم، مشيراً إلى أن التغييرات الإدارية التي شهدتها إمارة المنطقة خلال الفترة الماضية بما يحقق مصلحة العمل لن تعيقه عن إحداث تغييرات جديدة إذا تطلب الأمر ذلك، لاسيما أن المرحلة القادمة مختلفة وتتطلب المزيد من الجهد في ظل ما ستشهده من عمل وإستراتيجيات ودراسات جديدة.

ووجه وكيل إمارة المنطقة الدكتور عقاب اللويحق، بمتابعة سرعة إنجاز المعاملات دون تأخير، مؤكداً عدم قبوله لأي تعطيل في المعاملات أو التقصير في خدمة المواطنين. حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق، ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية عبدالله زيد الراجح، ومدير عام مكتب أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري.

كما استقبل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، ونائبه الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، في المجلس العام بالإمارة جموع المهنئين بعيد الفطر المبارك من منسوبي الإمارة، الذين قدّموا لهما التهاني بهذه المناسبة.