-A +A
خالد البلاهدي khaldalblahdi@ عبدالله الحكمي (الدمام)okazdammam1@ الأمير أحمد بن فهد خلال زيارته محافظة الجبيل. (تصوير: سامي الغامدي)
اطلع نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، على أهم الإنجازات والمشاريع التنموية لبلدية الجبيل ومكتب التعليم ومشاريع المياه بالمحافظة، وذلك خلال تفقده أمس (الأحد)، الجبيل ضمن جولاته لمحافظات المنطقة التي تستمر حتى الأربعاء القادم.

واستهل الأمير أحمد بن فهد، جولته بزيارة مبنى بلدية محافظة الجبيل، ثم زار مبنى الهيئة الملكية بالجبيل، مطلعاً على معالم النهضة وما تحتويه من تجهيزات أساسية وفرص استثمارية.

ثم انتقل الأمير أحمد بن فهد، لكلية الجبيل الصناعية وشاهد عرضاً عن قطاع كليات ومعاهد الهيئة الملكية، كما استعرض عدداً من المشاريع الطلابية، والتقى الطلاب وحاورهم حول ما تقدمه الكلية لهم من برامج تعليمية وتدريبية، مبدياً سعادته بالإنجازات العلمية للكلية والمشاريع الطلابية التي عرضها طلاب الكلية.

من جهة أخرى، يفتتح الأمير أحمد بن فهد بن سلمان اليوم (الإثنين) عددا من المشاريع خلال زيارته التفقدية لمحافظة قرية العليا، وسيضع حجر الأساس ويدشن عددا من المشاريع منها للمياه بقيمة (78 مليون ريال ) وأخرى بلدية تنموية.

ثم يتوجه إلى محافظة النعيرية؛ إذ سيدشن عدة مشاريع تنموية بأكثر من 200 مليون ريال ويضع حجر أساس لمركز عطاء للأسر المنتجة.