-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
رفع رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهده الأمين، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه رئيساً لهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة.

وقدم شكره للقيادة الحكيمة على صدور الأمر الملكي الكريم بالموافقة على وثيقة تطوير وزارة الدفاع المشتملة على رؤية وإستراتيجية برنامج تطوير الوزارة والنموذج التشغيلي المستهدف للتطوير والهيكل التنظيمي والحوكمة ومتطلبات الموارد البشرية، التي أعدت على ضوء إستراتيجية الدفاع الوطني.


وعبر الرويلي عن فخره واعتزازه بهذه الثقة الملكية الغالية التي تعتبر وسام فخر وإعتزاز لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة هذا الوطن المعطاء، مؤكداً أن القوات المسلحة تعمل وتسير وفق توجيهات سديدة من خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزارء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، التي جعلتها رائدة في تأدية مهامها وبناء قواتها لتكون درعاً حصيناً للوطن ومقدراته.

ودعا الرويلي الله العلي القدير أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة، وأن يوفقه الله لخدمة دينه ثم مليكه ووطنه.