الأمير فيصل بن بندر يتوسط رئيس وأعضاء مبادرة «دماؤنا صدقة». (عكاظ)
الأمير فيصل بن بندر يتوسط رئيس وأعضاء مبادرة «دماؤنا صدقة». (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
استقبل أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، أمس (الثلاثاء) في مكتبه بقصر الحكم، وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية رئيس عضو مجلس المنطقة رئيس اللجنة الثقافية والإعلامية بمجلس المنطقة الدكتور عبدالعزيز بن سلمة، الذي قدم للسلام عليه عقب تكليفه ممثلاً عن وزارة الثقافة والإعلام في مجلس منطقة الرياض.

وجرى خلال الاستقبال مناقشة الموضوعات الثقافية والإعلامية بالمنطقة، ودور المجلس في تبني المبادرات الثقافية وتشجيعها.


كما استقبل الأمير فيصل بن بندر الرئيس التنفيذي لمبادرة «دماؤنا صدقة» التطوعية مازن الشابحي، وأعضاء الفريق. وأكد أهمية المبادرة وأهدافها النبيلة بالعمل التطوعي والخدمة المجتمعية والطبية، فيما قدم الشابحي نبذة عن المبادرة التي تقوم على التنسيق لحملات التبرع بالدم عبر التعاون مع بنوك الدم في المستشفيات وتحفيز المجتمع على المشاركة وإيجاد مواقع والعمل بها.

من جهة ثانية، يرعى أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة (إنسان)، مساء اليوم (الأربعاء)، حفلة «جائزة إنسان للتفوق العلمي»، في دورتها الـ13 تحت شعار «تفوقكم فخرنا»، وسيكرّم 442 ممن حصلوا على درجات التفوق العلمي لمختلف المراحل الدراسية ومراحل التعليم الجامعي، إضافة لتكريم الملتحقات بمحو الأمية من الأرامل، وذلك في كافة فروع الجمعية البالغ عددها 19 فرعا في محافظات منطقة الرياض.