12
12
-A +A
عكاظ (المدينة المنورة)
عقدت إدارة السقيا بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي اجتماعاً للنقاش حول الاستعدادات التي نظمتها الإدارة لتقديم خدمات السقيا للزائرين والمصلين والمفطرين بالمسجد النبوي في يوم عرفة.

وأوضح مدير إدارة السقيا بالوكالة يوسف بن قالط العوفي أن إدارة السقيا بالمسجد النبوي اجتمعت بكافة منسوبيها استعداداً لاستقبال آلاف الزائرين في هذا اليوم المبارك وتنظيم آلية الخدمات التي تقدمها الإدارة من توفير عبوات زمزم وتوزيعها داخل المسجد النبوي والروضة الشريفة والساحات.


مضيفاً أن إدارة السقيا تعمل على توفير خدمات السقيا داخل المسجد النبوي من خلال الحافظات الموفرة في جميع الممرات ووحدات مياه الشرب الموزعة في الساحات وتهيئة وتجهيز السقاية بالمسجد النبوي ومتابعة سير الأعمال على الوجه الأكمل والقيام بجولات ميدانية على مواقع ومجمعات الشرب للتأكد من جاهزيتها، والتأكد من المحافظة على نظافة جميع الحافظات، والإشراف على العمالة التي تتولى تعبئة الحافظات وتوزيع أكثر من 360 ألف كأس جديد يومي وسحب المستعمل منها أولاً بأول.

وتأتي هذه الخدمات إنفاذاً لتوجيهات الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وفضيلة الدكتور علي بن سليمان العبيد وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي في تقديم أعلى مستويات الخدمة لزوار المسجد النبوي تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر.