اللواء اليحيى مستمعاً إلى شرح عن خدمات الجوازات بمطار الملك عبدالعزيز. (عكاظ)
اللواء اليحيى مستمعاً إلى شرح عن خدمات الجوازات بمطار الملك عبدالعزيز. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
أكد مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى دعم جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي كل عام بكوادر بشرية مؤهلة ومدربة لاستقبال الحجاج والترحيب بهم بمختلف اللغات والتعامل معهم بما يليق بالمناسبة التي قدموا من أجلها من خلال «برنامج حياك»، إحدى الخدمات المميزة التي تقدمها المديرية العامة للجوازات لضيوف الرحمن في المطارات الدولية كافة، مؤكداً تأمين الأجهزة التقنية المتطورة التي تسهم في تسهيل إجراءات دخول حجاج بيت الله الحرام.

وقال خلال جولته التفقدية أمس (الخميس) على صالات الحج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، يرافقه مساعد مدير عام الجوازات لشؤون المنافذ اللواء خالد المقبل، إن العمل خلال مهمة الحج يسير وفقاً لخطة الجوازات المعدة مسبقاً والمعمول بها حالياً لتقديم أرقى الخدمات للحجاج وضمان إنهاء إجراءات الحجاج بيسر وسهولة وتحقيق رضا ضيوف الرحمن قبل مغادرتهم للمشاعر المقدسة.


وحث اللواء اليحيى منسوبي الجوازات بصالات الحج كافة، على تقديم أقصى ما في وسعهم لخدمة الحجاج وبذل المزيد من الجهد والحرص على الدقة في تنفيذ إجراءات دخولهم.

وكان اليحيى وقف على سير العمل بصالات الحج لمتابعة إنهاء إجراءات دخول ضيوف الرحمن عن قرب والتأكد من سرعة الإنجاز ودقة الإجراء، حرصاً منه على عدم تأخر أي حاج أمام كاونتر الجوازات.