-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@
أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف على دعمه للاستثمار وجهود المستثمرين سواء الشركات الكبرى أو صغار المستثمرين في المنطقة بما يساهم في تحقيق رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين – حفظهم الله – 2030 ، لما تمتلكه المنطقة من مقومات وبيئة تساعد على نجاح مثل هذه الاستثمارات .

جاء ذلك خلال استقبال سمو نائب أمير منطقة الجوف رئيس شركة نماء الجوف وقناة شمالية الفضائية محمد بن عبدالرحمن المويشير وأعضاء مجلس الإدارة في مكتبه بديوان الإمارة اليوم .


وفي بداية الاستقبال قدم المويشير وأعضاء مجلس إدارة الشركة التهنئة لسموه بصدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه نائبا لأمير منطقة الجوف، كما قدم عرضاً موجزاً عن مهام الشركة التي تم إنشائها بتوصية من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف والتي تعنى بالنشاط التنموي والاستثماري والصناعي ركيزته الأولى استغلال الفرص والموارد المتاحة ذات الميز النسبية بالمنطقة تحت اسم "شركة نماء الجوف للتطوير والاستثمار التجاري" برأس مال مستهدف يبلغ 100 مليون ريال.

بعد ذلك استعرض مدير قناة شمالية محمد بن هلال السياط السياسة التي تتبعها القناة في برامجها وأنشطتها الإعلامية والتي تتوافق مع السياسة الداخلية لوزارة الثقافة والإعلام من خلال بث البرامج المتنوعة الهادفة، كما تم العمل بالتعاون مع وزارة الداخلية في العديد من التغطيات الإعلامية الأمنية والتوعوية والفكرية.

وأبدى نائب أمير منطقة الجوف استعداد إمارة المنطقة لدعم القناة لمواصلة أنشطتها ودعم جميع الأنشطة الإعلامية التي تخدم المنطقة، فيما أكد التركيز على إنتاج البرامج الهادفة والنوعية التي من شأنها التسويق لمقومات المنطقة السياحية والاقتصادية والزراعية والتاريخية.