راشد الماجد
راشد الماجد
-A +A
«عكاظ» (جدة) OKAZ_online@
بإعلان «روتانا» للصوتيات والمرئيات انضمام النجم السعودي راشد الماجد إليها وتعاقده معها بشكل رسمي، تكون الشركة قد نجحت في الظفر بتوقيع أحد أكثر النجوم الذين استعصى التعاقد معهم لسنوات طويلة، وبدا أنها أنهت شوطاً طويلاً من المفاوضات حتى أبرمت هذا العقد.

قصّ راشد الماجد، شريط افتتاح حفل توقيع عقده وسط حفاوة وترحاب كبيرين، وقال سالم الهندي، إن انضمام راشد الماجد إنجاز كبير.. واستطعنا إقناعه بالانضمام لكوكبة شركة «روتانا» مضيفًا أن الانضمام لن يكون عاديًّا وسيكون به إنجازات كبيرة.


اتفاقية التعاون بين راشد الماجد وشركة روتانا ستكون على إصدار ألبومات جديدة وإحياء حفلات ومهرجانات فنية وغنائية، إضافة إلى إعادة توزيع لكتالوج أغاني راشد الماجد القديمة، معربًا عن أمله أن تحافظ «روتانا» على التراث الفني والغنائي الذي عمل عليه النجم السعودي طوال السنوات الماضية.

من جهته، رحبّ راشد الماجد بالحضور واصفًا حدث التوقيع بينه وبين روتانا بالاستثنائي وأن له معنى جديدًا للنجاح والاستمرار والتجديد، مؤكدًا أنه يؤمن بأن قيمة الفنان بقدرته في إسعاد نفسه من خلال إسعاد الآخرين.

وأكد الماجد أن تعاقده الجديد مع روتانا له أهداف ومليء بالطموحات، إذ يقدم فيه نفسه برحلة نجاح جديد في مشواره، مضيفًا أنه سيضيف بصمات جديدة في سجل تعاوناته مع شركات الإنتاج الوطنية.

وأعاد «راشد» الفضل في مشواره الفني لشركة فنون الجزيرة التي قدم معها نجاحات طويلة طوال العديد من السنوات، وكشف عن سبب عودته لشركة «روتانا» قائلًا: «اليوم السعودية صارت غير ونعيش في أجمل عهد للرقي والانفتاح الطامع لأفضل مستقبل وفق رؤية 2030 لولي العهد الأمير محمد بن سلمان».

واستطرد راشد الماجد، أن عقده مع روتانا ليس مجرد عقد بل له طموح وأهداف فنية بعيدة، منوهًا بأنه سيصنع بصمة فنية لمستقبل كبير وتعزيز الثقافة الفنية الوطنية والمساهمة في تحقيق الرؤية العملاقة للمملكة.

وأشار إلى أن العمل سيكون مشتركًا يحوي العديد من المفاجآت، وأن تكون الساحة الفنية السعودية والخليجية في تقدم، منوهًا بأن الوطن مليء بالمواهب التي تستحق الكثير من الدعم.