-A +A
«عكاظ» (الرياض)

أعلنت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية عن توفر أحدث أجهزة الحاسوب المحمول الخاصة بها، وهو جهاز HUAWEI MateBook D 16، الذي يتميز بمعالج Intel Core i5 عالي الأداء من الجيل الثالث عشر، في السوق المحلية. يوفر الحاسوب المحمول تجربة مشاهدة غامرة وأداء ممتاز في تصميم نحيف وخفيف الوزن بسعرٍ مغرٍ. يتميز بشاشة واسعة مقاس 16 بوصة مع حواف ضيقة للغاية ونسبة شاشة إلى جسم مذهلة تبلغ 90%.

على الرغم من شاشته الكبيرة، يزن جهاز HUAWEI MateBook D 16 1.68 كجم فقط. كما يأتي مزودًا بتقنية HUAWEI Metaline لاتصالات أقوى وأكثر استقرارًا على مسافة تصل إلى 270 مترًا. يحقق الحاسوب المحمول الجديد التوازن المثالي بين سهولة الحمل والإنتاجية للطلاب والمهنيين والمبدعين الذين يبحثون عن حاسوب محمول عالي الأداء يعمل بنظام Windows. وهو متوفّر الآن في متجر هواوي الرسمي أونلاين وتجار التجزئة المعتمدين في جميع أنحاء المملكة.

أما لمن يبحثون عن جهاز حاسوب محمول أكثر قوة، تم فتح الطلبات المسبقة لجهاز HUAWEI MateBook D 16، الذي يتميز بمعالج Intel® Core ™ i9 من الجيل الثالث عشر.

يبدأ سعر جهاز HUAWEI MateBook D 16 المزود بمعالج Intel® Core™ i5 من الجيل الثالث عشر من 2999 ريالا وهو متاح الآن للشراء من بائعي تجزئة محددين وعلى متجر هواوي الرسمي (أونلاين). في حين يبدأ سعر جهاز HUAWEI MateBook D 16 المزود بمعالج Intel® Core™ i9 من الجيل الثالث عشر بسعر 4999 ريالا، ويمكنك الطلب المسبق من متجر هواوي الرسمي (أونلاين). سيكون إصدار Intel® Core™ i9 متوفّرًا بتاريخ 16 يناير.

HUAWEI MateBook D 16

توفر هذه الشاشة الواسعة لجهاز HUAWEI MateBook D 16 للمبدعين مساحة أكبر للعمل، وللعاملين في المكاتب المتعددة المهام مرونة لا عمل واسعة. يحقق الحاسوب المحمول طفرة في مستويات الأداء مع معالج Intel® عالي الأداء من الجيل الثالث عشر، المناسب للتعامل مع المهام المتعددة الثقيلة مثل البرمجة والرسم وتعديل الفيديو.

يتميز جهاز HUAWEI MateBook D 16 بأنه نحيف وخفيف الوزن بشكل ملحوظ، حيث يبلغ سمكه 17 ملم فقط ويزن 1.68 كجم فقط. إنه ذو هيكل أنيق وجميل ويأتي باللونين Space Gray و Mystic Silver العصريين. تتميز جميع موديلات الحاسوب المحمول بهوائي HUAWEI Metaline لاتصال لاسلكي مستقر وموثوق به يصل إلى 270 مترًا. وهذا يقلل بشكل كبير من التقاط الإشارات الخاطئة ويخلق اتصالات أكثر استقرارًا، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع ببث فيديو سلس ومكالمات جماعية. يأتي الحاسوب المحمول أيضًا مزودًا بلوحة مفاتيح رقمية ومفاتيح اختصار فعلية تمكن المستخدمين من العمل مع المخططات والبيانات والمستندات بشكل أكثر كفاءة.

يجمع MateBook D 16 بين شاشة مذهلة مقاس 16 بوصة ومعالج الجيل الثالث عشر عالي الأداء Intel® في عامل شكل رفيع وخفيف الوزن محمول للغاية، ويقدّم 16 MateBook D للمستخدمين قيمة كبيرة مقابل ثمنه.