جانب من استعدادات لولو لموسم رمضان.
جانب من استعدادات لولو لموسم رمضان.
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
تستقبل لولو هايبر ماركت شهر رمضان بمفاجآت رمضانية خاصة تفي بمتطلبات الشهر الكريم، إذ تقدم للمتسوقين القيمة والجودة، كالصناديق الرمضانية المعبأة مسبقاً والمريحة، لتوفر جميع الأساسيات في صندوق واحد، وتشمل الأطعمة جاهزة التحضير مثل السمبوسة والكبة وغيرها الكثير في قسم «من الفريزر إلى القلاية»، وأفضل قطع اللحوم والفواكه والخضروات الطازجة لوجبات رمضان، والعصائر الطازجة والمعصورة على الضغط البارد والحلويات والأجبان المعلبة الشهية واللحوم الباردة، إلى وجبات الأطفال وحتى وجبات النظام الغذائي الخاصة (نباتية، عضوية، كيتو، وغيرها).

ووفرت لولو هدايا رمضانية رائعة للأوقات العائلية، وبطاقات رمضانية لوجبات الإفطار والسحور الجاهزة. تتوفر بطاقات الإفطار والسحور بسعر 15 ريالاً أو 150 ريالاً. وبالنسبة لبطاقات الهدايا ذات الطابع الرمضاني فهي هدية مثالية لصنع السعادة لمن حولك، والتي تتراوح قيمتها من 50 ريالاً سعودياً إلى 500 ريال سعودي.


وأعلنت «لولو» عن حملة «مشاركين بالخير»، والتي تتناول المسؤولية المجتمعية، بالتعاون مع بنك الطعام السعودي (إطعام)، وسيتم تزويد العائلات المستحقة بصناديق من المؤن الأساسية وسلال الطعام والوجبات الساخنة لتناول وجبة الإفطار، ويمكن شراء هذه الصناديق الاقتصادية مقابل 99 ريالاً سعودياً لكل صندوق فقط. كذلك يمكن لعملائنا التبرع بمبلغ 15 ريالاً سعودياً من أجل الحملة عند انتهاء تجربة التسوق وذلك عند محاسبين لولو هايبرماركت، مع توزيع زكاة الفطر على المستحقين قبل عيد الفطر بالتعاون مع شركة منافذ السعودية ومؤسسات خيرية أخرى.