-A +A
«عكاظ» (جدة)

كجزء من خطتها للتوسع في مجال التجزئة في المملكة افتتحت «لولو» أحدث فروعها في الدمام، حيث يقع هذا المتجر في شارع عثمان بن عفان رضي الله عنه، حي الريان، والفرع رقم 26 في المملكة والـ 224 على مستوى الممجموعة عالميا. حيث سيوفر تجربة تسوق عصرية وخاصة للعملاء. تم افتتاح الفرع من قبل بدر بن سليمان الرزيزاء رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية وبحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو والعضو المنتدب السيد يوسف علي إم إي وممثلين آخرين من الجهات الرسمية والحضور الآخرين.

وبمساحة تبلغ أكثر من 100.000 قدم مربع، هذا المتجر سيوفر كافة المنتجات الأساسية للعملاء، والمنتجات الطازجة، بالإضافة لمنتجات لولو المتميزة ومنتجات بلش، بالإضافة للمتاجر المتنوعة ولولو كونكت والإلكترونيات التي ستوفر آخر التقنيات من مختلف العلامات التجارية.

«سعداء بخطتنا التوسعية في المملكة العربية السعودية»، قالها رئيس مجلس مجموعة لولو السيد يوسف علي ام اي.

وتمتلك السعودية سوقا واعدة بطاقة الشباب والرؤية الجديدة التي نرى أنها تتناسب مع توجه لولو أيضاً، كما أننا أيضا نتوسع ونضخ الطاقة الجديدة في سوق الشرق الأوسط للتجزئة.

وتتوفر في المتجر الأشياء الرائجة من خلال المنتجات العضوية، وركن السلطة الخاص، بالإضافة إلى الأطباق الصحية الخاصة بالحمية

من مختلف أنحاء العالم والتي يتم تحضيرها في مطبخ لولو

السوشي الطازج والبرياني والمقرمشات اللذيذة، إضافة إلى قسم اللحوم الذي يدار من قبل أشخاص محترفين يمكنهم مساعدتك في اختيار أفضل اللحوم والمنتجات البحرية التي يتم جلبها من مختلف المحيطات.

المخبز يوفر المنتجات المخبوزة طازجاً، وكذلك الكيكات اللذيذة التي يمكن تقديمها أيضاً مع العصير الطازج المحضر لدينا لبداية اليوم.

كل العملاء يبحثون عن منتجات الحيوانات الأليفة، حيث تتوفر تشكيلة كبيرة من أطعمة الحيوانات الأليفة لاكتمال الدائرة، بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة جدا من المنتجات المزروعة في المملكة العربية السعودية كجزء من فلسفة لولو تحت شعار «تناول المحلي».

هذا المتجر يتكون من دور واحد مع طريقة وصول سهلة، وتعدد كاونترات المحاسبة ومواقف السيارات الواسعة.

وسيكون هناك عروض مذهلة وصفقات خاصة بالافتتاح للترحيب بالعملاء الجدد في تجربة تسوق مفضلة.