الصورة التي لاقت رواجًا. (مرسيدس)
الصورة التي لاقت رواجًا. (مرسيدس)
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
ضمت قائمة كتاب مرسيدس – بنز (مليار إعجاب) صورة للشاب السعودي أيمن عطاس أحد منسوبي شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس – بنز في المملكة، التي التقطها لسيارة الفئة (SLS) وحظيت بنسبة عالية من الإعجاب وتفاعل المتابعين على صفحته الشخصية في منصة التواصل الاجتماعي انستجرام (attasss@) بعد أن استطاع بعدسته إظهار جمال السيارة والخلفية المحيطة بشكل ملف للأنظار.

وعن قصته مع التصوير وهذه الصورة تحديداً تحدث عطاس قائلاً: «سأعرف بنفسي؛ أنا أيمن عطاس مشرف قسم التخطيط البيعي والمنتج بشركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس – بنز في المملكة، ووجودي كأحد منسوبي الشركة منحني مساحة كبيرة لممارسة هوايتي في التصوير مع سيارات مرسيدس – بنز التي هي أمامي طوال الوقت، ومما زاد من شغفي في تصوير السيارات هو التفاعل الإيجابي من حسابات مرسيدس – بنز مع البوستات التي كنت أقوم بنشرها الأمر الذي كان يحفزني لالتقاط المزيد من الصور والعمل بشكل أكبر على تطوير قدراتي بما ينعكس على جمالية الصورة، مع الحرص على إظهار أن الصورة التقطت في المملكة، وفي ما يخص الصورة التي تم اختيارها تحديداً فقد التقطتها خلال معرض للسيارات الفارهة في مدينة الرياض أقيم عام 2013 وقبل 3 أيام من انطلاق المعرض أعلنت مرسيدس – بنز عن حملة اسمها (MBFANPHOTO#) طلبوا خلالها من كل عشاق سيارات مرسيدس بنز في العالم أن يستخدموا هذا الهاشتاق لنشر صورهم في حال رغبتهم في أن يتم نشرها في الحساب الدولي لمرسيدس – بنز وبتوفيق من الله عز وجل تم اختيار صورتي كأول صورة تم نشرها في هذا الهاشتاق».


وأكد عطاس أن التصوير سوف يستمر بالنسبة له كهواية يمارسها دون انقطاع باستخدام هاتفه الذكي ولن يتجه لاحترافها.