شهادة الجودة العالمية لتحويل الراجحي
شهادة الجودة العالمية لتحويل الراجحي
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
حصلت إدارة التحويل في مصرف الراجحي على شهادة (ISO 9001:2015 ) في تطبيق متطلبات معايير نظام إدارة الجودة والصادرة من «حلول الإدارة الخطية» (LMS) في المملكة المتحدة وهي المعايير الأكثر شيوعاً في العالم، وتساعد على العمل بكفاءة أكبر وبأدوات قوية في إدارة الأعمال بفعالية، وتعزز المرونة التشغيلية والبناء على المدى الطويل.

وتؤكد هذه الشهادة استمرار المصرف في تحقيق رضا العملاء، حيث إن الهدف النهائي هو نظام إدارة الجودة، كما تساعد معايير هذه الشهادة تحويل الراجحي ليس فقط على أتمتة إجراءات العمليات ولكن أيضاً على تحسينها مما سيكون له تأثير مباشر على سرعة العملية وجودة المنتجات والخدمات المقدمة مما يعني تحسين الجودة والتسليم الفوري.


ويعتبر اكتساب الاعتراف الدولي بالجودة معياراً عالمياً تديره The International Organization For Standardization (المنظمة الدولية للمعايير)، ومقرها سويسرا. ويتم استخدام ISO 9001 حالياً من قبل أكثر من مليون مؤسسة في جميع أنحاء العالم وهو المعيار العالمي للجودة.

ويحرص مصرف الراجحي على تنمية ثقافة التطوير المستمر لدى الموظفين، وستدعم هذه المعايير وصف التوقعات والإجراءات وتعليمات العمل بشكل واضح مع تطبيق مبدأ التغذية المرتجعة من الموظفين المنفذين «لمشرفين» لتلك الإجراءات لتحسينها.