ثامر العشي خلال توقيعه إحدى الاتفاقيات مع القطاع الخاص
ثامر العشي خلال توقيعه إحدى الاتفاقيات مع القطاع الخاص
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
بدأت مجموعة الصفقة الماسية العقارية في إنشاء 1000 شقة سكنية للتمليك بأحدث وأرقى المواصفات السكنية في عدد من أحياء محافظة جدة.

ورصدت المجموعة 6 ملايين ريال نقداً لأول 300 مشترٍ، حيث يحصل كل مشترٍ على 20 ألف ريال؛ بمناسبة احتفالات المجموعة بافتتاح فرعها الثالث عشر في المنطقة الغربية، وتحفيزاً للراغبين في امتلاك منزل أحلامهم. ووقعت المجموعة على تحالف يضم أكثر من 20 شركة ومؤسسة وبنوك محلية في المنطقة الغربية، وتتجه لافتتاح فروعها في عدد من مدن المملكة والخليج العربي. وأشاد رجل الأعمال والمطور العقاري ثامر بن محمد المعشي بالدور الرائد والجهد الكبير الذي تضطلع به وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وكافة الجهات الحكومية ذات الصلة، والقطاع الخاص، في تهيئة المناخ الاستثماري، والآفاق التي تتيحها الدولة وقيادتها الرشيدة أمام قطاع المقاولات والتشييد، والتسهيلات التي تقدمها بسخاء ليؤدي دوره على أكمل وجه في إنفاذ رؤية المملكة 2030 على أرض الواقع، ما يتيح تمكين المواطنين من تملك مساكنهم.


وأوضح المعشي أن الفرع الثالث عشر سيطبق الخطة ذاتها التي التزمت بتطبيقها (الصفقة الماسية) في فروعها السابقة والتي تشتمل على سعودة كافة العاملين بالمجموعة في كل الفروع، ومنح تقديم تسهيلات خاصة بأسر شهداء الوطن وذوي الاحتياجات الخاصة، تقديراً لظروفها، وتأسياً بما تبذله الدولة وقيادتها الرشيدة بتوفير الحياة الكريمة التي تليق بمن ينتمي لهذا الوطن الشامخ المعطاء.