الراجحي خلال تكريمه البنك العربي.
الراجحي خلال تكريمه البنك العربي.
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
كرم وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي البنك العربي الوطني لرعايته الذهبية ومشاركته الفاعلة في أعمال مؤتمر «الابتكار ومستقبل العمل الحكومي» الذي أقيم خلال الفترة من 9 – 10 فبراير الجاري، بفندق هيلتون الرياض بمشاركة العديد من المسؤولين.

وتسلم رئيس مجموعة التجزئة المصرفية في البنك العربي الوطني محمد آل شكوان درع التكريم، وتأتي رعاية البنك ومشاركته في فعاليات هذا الملتقى ضمن اهتمامه وحرصه على دعم المنصات الحوارية التي تدعم خطط التحول الرقمي وتنمية القدرات البشرية والإدارية وتحفيز الممارسات الحديثة في الابتكار لتحسين بيئة العمل الحكومي وتطوير الخدمات وتعزيز مؤشرات التنافسية للمحتوى المحلي، وبما ينسجم مع التوجهات الإستراتيجية للبنك في مجال الابتكار والتحول الرقمي، ويتواءم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.


وحظي جناح البنك المشارك في أعمال المؤتمر بإقبال لافت من قبل رواد المؤتمر، وزار وزيرا الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والتجارة جناح البنك واستمعا لشرح عن آخر إنجازات البنك في مجال الابتكار والتحول الرقمي. كما استعرض البنك عبر جناحه الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة التي يتبنى تقديمها لمجتمع عملائه من الأفراد والشركات.

ويولي البنك العربي الوطني اهتماما في خطوات وإستراتيجيات التحول الرقمي، فضلاً عن دوره الحيوي الداعم للجهود الحكومية في هذا الجانب، حيث يعد البنك من الشركاء الداعمين لبرنامج التحول الرقمي الحكومي عبر ما يوفره من حلول وبرامج مبتكرة في هذا الجانب.

وقطع البنك شوطا كبيرا في مجال التحول الرقمي والابتكار عبر تطوير عدد من المسارات والقنوات التقنية في مجال المصرفية الرقمية، في الوقت الذي حصد فيه البنك جائزة أفضل تطبيق بنكي ضمن جوائز «غلوبال فاينانس» لعام 2021 المخصصة لاختيار أفضل البنوك الرقمية العالمية.