مسؤولو لولو وجمعية إطعام في صورة جماعية.
مسؤولو لولو وجمعية إطعام في صورة جماعية.
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
أقامت مجموعة «لولو» حملتها الرمضانية المخصصة في تسليط الضوء على عروض البيع بالتجزئة والأنشطة الخيرية، وقدمت مجموعتها الرمضانية المعبأة مسبقاً مقابل 99 ريالاً، تم إنشاؤها خصيصاً للتسوق الأساسي والتبرع.

وتشاركت المجموعة مع بنك الطعام السعودي «إطعام»، لتوزيع المستلزمات مع علب الإفطار بسعر 15 ريالاً على المحتاجين والجمعيات الخيرية، باتفاقية عقدت أخيراً مع المدير الإقليمي لبنك الطعام السعودي في منطقة الرياض عبدالرحمن الحزيمي، والمدير الإداري لشركة لولو السعودية هايبر ماركت بشار البشر، بحضور مدير لولو هايبر ماركت في السعودية شهيم محمد.


وتم تسعير المجموعة بأسعار أقل بكثير من الأسعار العادية، وتحتوي على «الأرز، ومسحوق الحليب، والسكر، والزيت»، وتتوفر مجموعات مستلزمات رمضان عبر الموقع الإلكتروني الخاص بـ«لولو» على الرابط www.luluhypermarket.com.

وقال مدير لولو هايبر ماركت في السعودية شهيم محمد: «مع استمرار الوضع الوبائي الحالي في تقييد الأغلبية بالتجمعات الصغيرة والمزيد من الأشخاص الذين يقيمون في المنزل، أطلقنا عروض المنتجات ومجموعات رمضان لجعل التسوق من منتجات البقالة أسهل وأكثر راحة، مع إمكانية التسوق عبر الإنترنت».

ومن المقرر إطلاق لولو محطات الطعام التقليدية لتسلط الضوء على مهرجان اللحوم والتمور والمكسرات وتحليات الإفطار ومهرجان الحلوى، إضافة إلى تقديمها سوق الفواكه لتزويد العملاء بالفواكه والخضروات الطازجة بأسعار تنافسية، حيث يحتوي على 30 فاكهة غريبة طوال الشهر.