ساعة باتمان جوثام سيتي 199 دولار أميركي / 730 درهم إماراتي - للرجال
ساعة باتمان جوثام سيتي 199 دولار أميركي / 730 درهم إماراتي - للرجال
 ساعة باتمان جوثام سيتي 199 دولار أميركي / 730 درهم إماراتي - للرجال
ساعة باتمان جوثام سيتي 199 دولار أميركي / 730 درهم إماراتي - للرجال
ساعة باتمان – كاتوومان 199 دولار أميركي / 730 درهم إماراتي – للرجال والنساء
ساعة باتمان – كاتوومان 199 دولار أميركي / 730 درهم إماراتي – للرجال والنساء
ساعة باتمان فينجينس 299 دولار أميركي / 1,098 درهم إماراتي - للرجال
ساعة باتمان فينجينس 299 دولار أميركي / 1,098 درهم إماراتي - للرجال
ساعة باتمان 399 دولارا أمريكيا / 1.460 درهما إماراتيا - للرجال
ساعة باتمان 399 دولارا أمريكيا / 1.460 درهما إماراتيا - للرجال
-A +A
"عكاظ" (دبي)

في إطار التعاون بين بوليس وفيلم باتمان، سيتم طرح مجموعة الساعات الجديدة والجذابة عالميًا التي تضم 10.000 ساعة فقط، مما يجعل منها قطعًا نادرة ومرغوبة بين عشاق الساعات.

وفي التفاصيل كشفت بوليس، العلامة الإيطالية االشهيرة بتصاميم النظارات والساعات الجريئة والعصرية للرجال والنساء، عن شراكتها المميزة مع شركة وورنر براذرز وفيلم باتمان. فقد تعاونت العلامتان الشهيرتان لتصميم أربع ساعات محدودة الإصدار تتميز بعناصر جريئة وداكنة ترضي مختلف الأذواق العالمية.

هذا وسيتم طرح الساعات الـ10.000 الفريدة للبيع على مستوى العالم اعتبارًا من الجمعة 4 فبراير 2022، ومن المرتقب أن تحظى المجموعة بإقبال هائل من جامعي الساعات وعشاق العلامتين للحصول على قطعة واحدة أو كامل قطع المجموعة المحدودة الإصدار التي لا شك أنها ستنفد بسرعة. تم تصميم الساعات لتسطير أحداث الفيلم الذي طال انتظاره، المقرر عرضه لأول مرة في 4 مارس من العام الجاري. وسيتسنى للرجال والنساء على حدٍ سواء شراء ساعات بوليس×باتمان ذات الإصدار المحدود من متاجر التجزئة الرائدة للساعات، مقابل ما يراوح بين 730 درهما إماراتيا و1.460 درهما إماراتيا. كما وتحمل الساعات الأربع أسماء مختلف أجزاء السلسلة الشهيرة على النحو التالي؛ ساعة باتمان، ساعة باتمان فينجينس، ساعة باتمان جوثام سيتي، ساعة باتمان كات وومان.

ساعة باتمان 399 دولارا أمريكيا / 1.460 درهما إماراتيا - للرجال

تتميز ساعة باتمان بتصميم فريد من قرصين يجسّدان الهوية المزدوجة لشخصية باتمان. يمكن تعيين كل قرص بحسب منطقة زمنية منفصلة، ما يجعل الساعة مثالية للمسافرين الدوليين وعشاق المغامرات. تحتلّ العناصر الفريدة كرمز الخفاش واسم الفيلم القرص السفلي من الساعة بطريقة صناعية في حين يضفي زرا ضبط الوقت في مواضع غير معتادة لمسة جريئة على الساعة. كذلك يوحي شعار علامة بوليس الذي يصل القرصين بشكل أسطواني بالحس الحرفي الذي يميّز العلامة. بدوره، يكمل الحزام الجلدي المحكم المظهر العام للساعة والإحساس بالثقة الذي تمنحه ساعة باتمان لمرتديها.

ساعة باتمان فينجينس 299 دولارا أمريكيا / 1.098 درهما إماراتيا - للرجال

يتجسد غضب باتمان بشكل واضح في إصدار ساعة فينجينس التي تتميز بثلاثة أقراص لثلاث مناطق زمنية منفصلة مع علبة وحزام من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي باللون الأسود. يختبئ القرص الرئيسي في عمق الساعة، وترتفع مؤشرات الساعة للخارج فيما تحيط بالعلبة والقرص مسامير صناعية وطبقة مبتكرة من شعار الخفاش تخلق شعورًا بالذكاء والابتكار. كما يحمل كل زر من أزرار ضبط الوقت الحرف "P" الشهير الخاص بعلامة بوليس.

ساعة باتمان جوثام سيتي 199 دولارا أمريكيا / 730 درهما إماراتيا - للرجال

تكريمًا للمدينة الشاهدة على كافة الأحداث، يتّسم التصميم النابض لساعة جوثام سيتي بميزة الإضاءة الخلفية المشعة داخل علبةٍ فولاذية مقاومة للصدأ مطلية باللون الأسود. كذلك يمكن إضاءة رمز الخفاش الأسطوري في القرص الداكن الذي يتميّز بشكل خلية النحل، فيما يتّخذ زر ضبط الوقت موضعه باتجاه الساعة 4 حيث تتم حمايته بواسطة قفل معدني وظيفي. في المقابل، تتميز الساعة بحزام من السيليكون الأسود الناعم الملمس الذي يحمل نقش الخفاش على قطعتين معدنيتين في كل جانب.

ساعة باتمان – كات وومان 199 دولارا أمريكيا / 730 درهما إماراتيا – للرجال والنساء

ساعة أنيقة متعددة الأقراص مستوحاة من شخصية كات وومان الرشيقة والسريعة. تأتي الساعة في علبةٍ فولاذية مقاومة للصدأ مطلية باللون الأسود ومزينة بأحجار مرصعة باللون الأسود اللامع. يحمل القرص ذو الطبقتين شعار الخفاش المجوّف إضافةً إلى مؤشرات الوقت الـ12 ذات الجوانب المميزة والعقارب المصقولة في تناغمٍ مثالي مع أسلوب كات وومان. كذلك، يتميز الحزام الجلدي بتصميم خاص وزخارف عملية ذات ملمس متباين.

احتفلوا بعودة فيلم باتمان إلى شاشات السينما من خلال التباهي بساعات بوليس×باتمان ذات الإصدار المحدود وكونوا أحد الأشخاص الـ10.000 المحظوظين الذين يمتلكون هذه الساعة الرائعة. يمكن شراء الساعات الأربع محدودة الإصدار اعتبارًا من الجمعة 4 فبراير 2022 من جميع المتاجر الرائدة لبيع الساعات بالتجزئة.

الجدير بالذكر أنه تم إطلاق بوليس، العلامة الرئيسية لدار أزياء مجموعة دي ريجو في إيطاليا في العام 1983 بصفتها علامة متخصصة في تصاميم النظارات العصرية التي تخطف الأبصار للرجال والنساء.

لم يتم إطلاق اسم العلامة من قبيل الصدفة، فالاسم محرّك للخيال والإبداع لدى الأجيال الشابة، ويرسي مظهرًا جديدًا تمامًا عكس التيار، إذ يستحضر أسلوب حياة "الشوارع" الأمريكية بلمسة عصرية تتجلى من خلال عناصر مدينة المدن: نيويورك.

أرست بوليس مكانتها العالمية منذ البداية باعتبارها علامة إيطالية تسلّط الضوء على تلميحات دولية نابضة. وسرعان ما حظيت العلامة الجديدة غير التقليدية وغير المعروفة حتى بمكانة مرموقة في عالم الأزياء. وبفضل شعبيتها المتزايدة، أعادت بوليس تشكيل عروضها على مر السنين، حيث انتقلت من كونها مجرد علامة متخصصة بالنظارات إلى معيار حقيقي لأسلوب الحياة. في إطار هذا التحول، توسعت عروض العلامة لتشمل مجموعة كاملة من المنتجات والإكسسوارات مثل العطور والساعات والمجوهرات والسلع الجلدية التي تجسّد جميعها الشخصية القوية والمظهر المميز وأسلوب الحياة الفريد. كذلك تحظى العلامة باستحسان المتمردين الشباب ذوي الأسلوب الأصيل الذين يواكبون أحدث الصيحات ويسعون إلى التميز بذوقهم.

تواصل علامة بوليس تجاوز المعايير دون المساومة على قيمها الأساسية، الأمر الذي تجلّى على مرّ السنين من خلال التعاون مع سفراء العلامة، مثل بروس ويليس وجورج كلوني وديفيد بيكهام وأنطونيو بانديراس ونجم كرة القدم نيمار جونيور الذين كانوا خير برهان على قيم العلامة وأسلوبها وعالمها.

لقد تغيّر العالم الذي نعاصره الآن وتغير معه مفهوم التمرد، لذا قررت العلامة أن تستهدف بصوت جديد ثوار اليوم: الشباب الذين يريدون ترك بصمتهم في هذا العالم من خلال خياراتهم الفريدة ورغبتهم في التعبير عن أنفسهم. إنهم الأشخاص الذين سيؤثرون أكثر من أقرانهم على عالم الغد ويمثلون الروح المتجددة للعلامة.

يتم حاليًا توزيع منتجات بوليس في جميع المدن الكبرى في أكثر من 80 دولة. منذ العام 2008، ركزت استراتيجية البيع بالتجزئة للعلامة بشكل أساسي على أسواق الشرق الأوسط والصين من خلال افتتاح 40 متجرًا في مراكز التسوق البارزة. وتجسد هذه المتاجر جوهر أسلوب الحياة الخاص بالعلامة حيث تعمل على تعزيز صورتها وأسلوبها العصري.

نبذة عن وورنر براذرز

نبذة عن باتمان

فيلم باتمان هو أحد إبداعات استوديوهات ووارنر براذرز، من تصوير صانع الأفلام مات ريفز، ومن بطولة روبرت باتينسون في الدور المزدوج لبطل مدينة جوثام وشخصيته الموازية، الملياردير المنعزل بروس واين. تقود سنتان من مطاردة المجرمين في الشوارع وبث الخوف في قلوبهم باتمان (الممثل روبرت باتينسون)، إلى أعماق مدينة جوثام حيث يتعيّن عليه التعامل مع مكائد جديدة. ومع قلة الحلفاء الذين يمكن الوثوق بهم مثل ألفريد بينيورث (الممثل آندي سيركيس)، والملازم جيمس جوردون (الممثل جيفري رايت) من بين شبكة المسؤولين والشخصيات الفاسدة في المدينة، يثبت باتمان نفسه مجددًا باعتباره الشخصية الوحيدة القادرة على الانتقام من الفاسدين ورد اعتبار المواطنين. عندما يستهدف قاتل متطرف نخبة شخصيات مدينة جوثام بسلسلة من المكائد السادية، تدفع سلسلة من الدلائل الخفية باتمان إلى خوض تحقيق في العالم السفلي، حيث يواجه شخصيات مثل سيلينا كايل / الملقبة باسم كات وومان (الممثلة زوي كرافيتز)، وأوزوالد كوبلبوت / الملقب باسم بنغوين (الممثل كولين فاريل)، وكارمين فالكون (الممثل جون تورتورو)، وإدوارد ناشتون / الملقب باسم ريدلر (الممثل بول دانو). وحالما تتّضح الأدلة وتصبح خطط الجاني مكشوفة، يجد باتمان نفسه مضطرًا للتعاون مع شخصيات لم تكن في الحسبان لكشف هوية الجاني وتحقيق العدالة ومعاقبة إساءة استخدام السلطة والفساد الذي عانت منه مدينة جوثام منذ فترة طويلة.

فيلم باتمان من إخراج مات ريفز (صانع سلسة أفلام كوكب القرود "The Planet of the Apes") وبيتر كريج، ويستند إلى شخصيات من قصص دي سي المصورة. بوب كاين وبيل فينغر هما مبتكرا شخصية باتمان، الفيلم من انتاج ديلان كلارك (منتج فيلم "كوكب القرود") ومات ريفز، وقد عمل كل من مايكل إي أوسلان ووالتر حمادة وشانتال نونج فو وسيمون إيمانويل كمنتجين تنفيذيين.

تقدم شركة وورنر براذرز بيكتشورز وشركة 6th وإداهو / ديلان كلارك للإنتاج، ومات ريفز فيلم "باتمان". من المقرر عرض الفيلم في دور السينما في أمريكا الشمالية في 4 مارس 2022 وعالميًا بدءًا من 2 مارس 2022؛ على أن يتم توزيع الفيلم في جميع أنحاء العالم بواسطة وورنر براذرز بيكتشورز.

نبذة عن مجموعة إنترناشيونال لاكجري غروب

في إنترناشيونال لاكجري غروب، نقدم خدمات تصميم وتوزيع احترافية مع فرق مبيعات وتسويق مخصصة تلتزم معكم بالكامل وتوفر لعلامتكم التجارية الأمان المالي.

"نحن نبحث عن زملاء وشركاء يكونون امتدادًا لنا ويؤمنون بالتعاون الذي يسفر عن شراكات حقيقية".

"نحن أقوى معًا".