-A +A
«عكاظ» (جدة)

أطلقت مجموعة لولو أكبر سلسلة هايبرماركت في الشرق الأوسط، مهرجان جنوب أفريقيا السنوي «روعة جنوب أفريقيا»، وذلك لمدة أسبوع سيعرض خلاله ألذ المنتجات، خصوصا القادمة من جنوب أفريقيا، التي ستكون متوفرة في كافة فروعها حتى 14 ديسمبر 2019.

وافتتح المهرجان سفير جنوب أفريقيا في المملكة العربية السعودية كوسبرت تي روبوش، بحضور المدير الإقليمي لمجموعة لولو هايبرماركت في السعودية شهيم محمد، وعدد من المسؤولين الحكوميين ومسؤولي لولو هايبرماركت في لولو هايبرماركت أفنيو مول، والمربع.

وفي الخبر، افتتح المهرجان بيتا آني ديفيد من منسوبي سفارة جنوب أفريقيا في المنطقة الشرقية.

وتوفر لولو المنتجات الطازجة التقليدية، الأطباق التقليدية والعديد من أنواع الأعشاب والتوابل، إضافة إلى مجموعة واسعة من الفواكه المستوردة الطازجة، مثل الأناناس الصغير، التوت الأزرق والبرتقال، كذلك الفطائر والحبوب الصحية مثل الموسيلي والشوفان المغلفة.

وعن المهرجان، قال المدير الإقليمي لمجموعة لولو هايبرماركت في السعودية شهيم محمد: «نحن ممتنون جداً لسفارة جنوب أفريقيا لدعمها المستمر على هذا المهرجان، الذي سيبرز جودة المنتجات اليومية، منتجات الرحلات والشواء المناسبة لأجواء البرد حالياً».

وأضاف: «مصدر منتجاتنا وإنتاجها في جنوب أفريقيا له دور أساسي في ضمان استمرار توريد مختلف المنتجات بسعر معقول. نحتفل كل عام بهذه المناسبة الخاصة لإبراز ليس فقط المنتجات في متاجرنا، بل الأكثر أهمية من ذلك منح الفرصة للجنسيات الأخرى لتجربة الطعام اللذيذ والثقافة الغنية لجنوب أفريقيا».

وبـ183 فرعا تعمل حول العالم، تستمر «لولو» دائماً بأخذ زمام المبادرة لتوفير مختلف المنتجات العالمية بأفضل قيمة، وكما هو معروف أيضاً تنوع منتجاتها العالمية وخدمة العملاء العالية، يشكل هذا الفرع نقطة تسوق لجلب المنتجات اليومية والفريدة مثل توفير المنتجات التقليدية لمختلف الشعوب.