حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية.
حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية.
-A +A
«عكاظ» (دبي)

تماشياً مع الإشعار المحدث للطيارين (NOTAM) الصادر عن الهيئة العامة للطيران المدني، ستبقى رحلات المسافرين في فلاي دبي معلقة حتى (الخميس) 4 يونيو 2020، كجزء من الإجراءات والتدابير الاحتياطية التي يجري تنفيذها لمواجهة فايروس «كوفيد-19». وتواصل الشركة تركيز جهودها على دعم الجهود الحكومية في رحلات العودة إلى الوطن، وتمكين حركة السلع الأساسية عبر شبكتها وما بعدها.

منذ دخول التعليمات المتعلقة بالسفر حيز التنفيذ في 24 مارس 2020، نقلت فلاي دبي أكثر من 1.651.929 كلغم من الشحن، شملت المواد سريعة التلف، والمستلزمات الطبية، والبريد السريع والبضائع الأساسية. وشغلت فلاي دبي للشحن 276 رحلة جوية إلى 26 دولة، وذلك باستخدام 6 من طائرات البوينج 800-737 من الجيل الجديد، التي تم تخصيصها للعمل كرحلات لجميع البضائع.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي حمد عبيدالله: «تبقى عمليات الشحن الجوي محور تركيزنا خلال الأسابيع القليلة المقبلة. لقد عملنا بشكل وثيق مع شركائنا الاستراتيجيين لتمكين فلاي دبي من نقل البضائع بسلاسة، إذ تشتد الحاجة إليها، مع الالتزام بمعايير السلامة التي وضعتها الصناعة ومنظمة الصحة العالمية».

تعمل فلاي دبي للشحن على زيادة سعة حمولتها، من خلال نقل البضائع في عنبر الشحن على رحلات العودة. حصلت الشركة على الموافقات الحكومية لتشغيل 90 رحلة عودة خاصة إلى الوطن خلال الأسابيع القليلة الماضية.

تمكن أكثر من 12532 راكباً من العودة إلى منازلهم في 19 دولة على رحلات فلاي دبي، بفضل جهود وتعاون السفارات والسلطات الحكومية المختصة.

تم تشغيل رحلات العودة هذه إلى: أفغانستان، أذربيجان، بنغلاديش، كرواتيا، مصر، جورجيا، إيران، العراق، الكويت، قيرغيزستان، ميانمار، باكستان، رومانيا، روسيا، صربيا، أرض الصومال، السودان، تايلاند، والمملكة المتحدة.

في الوقت الذي ستستمر فلاي دبي في تشغيل المزيد من رحلات الشحن فقط خلال هذه الفترة، ستخضع رحلات العودة إلى موافقات حكومية، وعلى المسافرين التنسيق مباشرة مع سفاراتهم لمزيد من المعلومات، وكذلك عبر موقع: flydubai.com

استقبلت فلاي دبي أكثر من 187000 استفسار منذ مارس، وخصصت فريقاً متخصصاً لدعم العملاء.

لم تقم فلاي دبي بإلغاء جميع الرحلات في جدولها، ويتم الإلغاء بما يتماشى مع (الإشعار المحدث للطيارين (NOTAM) الصادر عن الهيئة العامة للطيران المدني.

لمزيد من المعلومات حول فلاي دبي للشحن، يرجى زيارة:

https://www.flydubai.com/en/information/cargo.

للتواصل مع فريق فلاي دبي للشحن:

البريد الإلكتروني: cargo@flydubai.com

الرقم المباشر: 97146033556 + داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو شاهد قائمة ممثلي فلاي دبي للشحن حول العالم Cargo representatives worldwide.