الطيب صالح
الطيب صالح
-A +A
«عكاظ» (الخرطوم) okaz_online@
أعلنت جائزة الطيب صالح العالمية للإبداع الكتابي عن فتح باب المشاركة في الدورة الحادية عشرة.

وتشمل الجائزة مجالات: الرواية، القصة القصيرة، المحور الثالت محور متغير - خصص هذا العام للشعر، ويشترط ألا يكون العمل قد قُدم للمشاركة فى أية مسابقة أخرى، وألا يكون قد نُشر من قبل بأية وسيلة من وسائل النشر. وتشدد الجائزة على الالتزام بعدم نشر الأعمال المقدمة إلا بعد إصدار الطبعة الأولى من شركة (زين) الراعية للجائزة.


وتقبل المشاركات عبر البريد الإلكتروني

(eltayeb.salih@sd.zain.com)، أو بالبريد العادي (ص ب: 13588) أو تسلّم باليد، الخرطوم (المقرن - شارع الغابة)، وعلى المتقدمين تزويد أمانة الجائزة بنسختين من العمل، على أن يوضّح على المظروف الآتي: البيانات الشخصية، العنوانان البريدي والإلكتروني، رقم الهاتف، محور المشاركة. قرارات لجان التحكيم نهائية ولا تجوز المطالبة بكشفها.

الأعمال المقدمة للمسابقة، والأعمال الفائزة، والأعمال الأخرى التي توصي بها لجان التحكيم، يحق لشركة (زين) طباعتها طبعة أولى فقط ونشرها نشراً غير تجاري، وعلى كل متسابق التوقيع على طلب المشاركة وإقرار الموافقة بالنشر المتاحين بالموقع الإلكتروني. لا تجوز المشاركة بأكثر من عمل، كما لا تجوز المشاركة في محورين مختلفين في الدورة ذاتها. يجوز لمن سبق له الفوز في الدورات السابقة أن يشارك بعد مرور 5 دورات على فوزه. لا تُقبل الأعمال المكتوبة بخط اليد، ولا تعاد النسخ المرسلة للجائزة ويحق لمجلس الأمناء إذا تأكد له إخلال مشارك بهذه الشروط في أي مرحلة من مراحل المسابقة - حتى بعد إعلان الفائزين - سحب الجائزة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.