اللواء القرشي يقلد منسوبي سجون الطائف رتبهم الجديدة
18 سبتمبر 2010 - 20:09
|
آخر تحديث 18 سبتمبر 2010 - 20:09
اللواء القرشي يقلد منسوبي سجون الطائف رتبهم الجديدة
تابع قناة عكاظ على الواتساب
محمد الزهراني ـ الطائف
قلد مدير إدارة سجون محافظة الطائف اللواء خلف القرشي الرتب الجديدة لضباط سجون الطائف بعد صدور موافقة الأمر السامي التي قضت بترقيتهم، وهم: العميد أحمد بن عبد الله الشهري، الرائد حسين بن خلف، الرائد فواز بن محمد المندح، وترقية النقيب جمعان بن خلف الزهراني، وقدم الضباط المرقون شكرهم لخادم الحرمين الشريفين على هذه الثقة الغالية، مؤكدين أن الترقيات ستكون داعما لهم لبذل المزيد من الجهد والتفاني في خدمة الوطن.