إخلاء ذاتي لـ 240 طالبة في الحماطة
10 أبريل 2010 - 21:43
|
آخر تحديث 10 أبريل 2010 - 21:43
إخلاء ذاتي لـ 240 طالبة في الحماطة
تابع قناة عكاظ على الواتساب
مغرم عسيري ـ محايل عسير
قادت مديرة ومعلمات المدرسة الابتدائية للبنات في الحماطة عمليات إخلاء آمنة لأكثر من 240 طالبة بعد اندلاع حريق محدود أمس في غرفة في الطابق الثاني من بناية المدرسة، ولم يسجل الحادث اية خسائر بشرية أو مادية. وبحسب المتحدث الرسمي في الدفاع المدني في منطقة عسير، الرائد محمد عبد الرحيم العاصمي، فإن الفرق والآليات وصلت إلى الموقع في وقت قصير لمباشرة الحادث. واتضح أن النيران اندلعت بسبب التماس كهربائي في نقطة توزيع تمديدات كهربائية في إحدى غرف الطابق الثاني في المدرسة التي تتبع محافظة محايل عسير. تواجدت في محيط المدرسة فرق من طوارئ الكهرباء، مندوب من التربية والتعليم للبنات والدوريات الأمنية، وأثنت الجهات المختصة على سرعة تجاوب المديرة والمعلمات مع حالة الإخلاء وإكمالها بسلام دون إصابات.