أمير تبوك يقف على الجهود المبذولة لخدمة ضيوف الرحمن بمنفذ حالة عمار.
أمير تبوك يقف على الجهود المبذولة لخدمة ضيوف الرحمن بمنفذ حالة عمار.
-A +A
«عكاظ» (تبوك) okaz_online@
وجّه أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز الإدارات المعنية في الإمارة، والمحافظات، والمراكز التابعة لها، باستمرار العمل طيلة أيام إجازة عيد الأضحى المبارك؛ لتسيير شؤون المواطنين والمقيمين وإنجاز أعمالهم، مؤكدا أهمية تكثيف الجهات الحكومية والخدمية بالمنطقة جهودها لتوفير الخدمات لقاصدي الأماكن السياحية بالمنطقة، ووقف على كافة الخدمات والإمكانات التي جندتها الأجهزة الحكومية المدنية والعسكرية في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار لخدمة ضيوف البيت الحرام القادمين عبر المنفذ من مختلف الدول، تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وبمتابعة وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا.

والتقى أمير المنطقة الحجاج القادمين عبر المنفذ، ونقل لهم تحيات خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين. وقال: «أنتم في بلادكم وبين أهلكم والجميع هنا لخدمتكم وتقديم كل التسهيلات والخدمات لكم». وأضاف: «ما يقدم من خدمات وتسهيلات لضيوف البيت الحرام هنا وفي باقي مناطق المملكة التي يمر فيها الحجاج، هي بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، التي تؤكد أن للحجاج صفة خاصة، واستضافة الحجيج والمعتمرين هو شرف كبير للمملكة».


وأشار قائلا: «ما نشاهده في كل عام في هذا المنفذ هو أفضل من العام السابق فالتطور مستمر، وقد قابلت إخواننا الحجاج القادمين من بلاد مختلفة، وأسعدني ما سمعت منهم، وأسعدني أكثر الشابات والشباب السعودي الذين يعملون في المنفذ من الجوازات والجمارك وفي غيرهما من الجهات، إضافة إلى المتطوعات والمتطوعين، وهو شيء يشرف ويرفع الرأس».

واطلع أمير تبوك على الخدمات التي تقدم لحجاج البيت الحرام من خلال الخدمات الصحية التي تقدم لهم عبر مركز المراقبة الصحية في مدينة الحجاج.