الشمري مع رئيس القادسية أحمد غدران.
الشمري مع رئيس القادسية أحمد غدران.
-A +A
علي المليحان (الدمام) alialmulehan@
أعلن نادي القادسية رسمياً إدراج رياضة البلياردو والسنوكر ضمن أنشطته وألعابه المختلفة، ليصبح أول نادٍ سعودي ينشئ فريقاً خاصاً لهذه الرياضة منذ تاريخ إنشاء الاتحاد السعودي بما يفوق الـ25 عاماً، إذ تعد المرة الأولى التي تقع فيها اللعبة تحت مظلة الأندية.

جاء ذلك من خلال اجتماع ثنائي عقده رئيس مجلس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري، مع رئيس نادي القادسية أحمد غدران. وتأتي هذه الاجتماعات ضمن الجهود التي يقوم بها رئيس الاتحاد في نشر وتطوير اللعبة والتعريف بها وإضافتها تحت مظلة الأندية بالمملكة، بعد أن عانت كثيراً من قلة الاهتمام طيلة الفترة الماضية، إذ كانت تلعب في صالات مستأجرة وعلى إثرها يتم اختيار اللاعبين الذين يمثلون المملكة خارجياً.


من جهته، أكد رئيس مجلس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري وجود اتفاقيات أخرى بدعم من الاتحاد لعدد من الأندية لهذا الغرض.

وأضاف: «تكللت زيارتي الأخيرة إلى جدة بالاجتماع مع مسؤولي نادي الأهلي بإدراج اللعبة ضمن أنشطتهم من خلال مقابلتي للمدير التنفيذي الدكتور رأفت عبدالجواد، إضافة إلى لقائي برئيس نادي النهضة طارق الحبيشي الذي وافق بدوره على إدراج اللعبة».