فرحة لاعبي الهلال بالفوز على الفتح. (تصوير: عبدالعزيز السلامة)
فرحة لاعبي الهلال بالفوز على الفتح. (تصوير: عبدالعزيز السلامة)
-A +A
صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
حافظ الهلال على صدارته بعد فوزه أمس على الفتح بنتيجة (2/1)، فيما حقق النصر فوزا مستحقا على مضيفه أبها بهدفين دون مقابل، كما انتصر الشباب على ضيفه التعاون بهدف دون مقابل، فيما قلب العدالة تأخره بهدف أمام مضيفه الحزم إلى فوز ثمين بهدفين لهدف، وذلك ضمن لقاءات الجولة 24 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

في مباراة دراماتيكية شهدت 3 ركلات جزاء تجاوز فريق الهلال ضيفه الفتح بصعوبة وبهدفين لهدف، وجاءت جميع الأهداف عن طريق الفرنسي بافيتيمبي غوميز مهاجم الهلال، وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس (الإثنين) في ختام لقاءات الجولة 24 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


تقدم الهلال أولا عن طريق هدافه بافيتيمبي غوميز من ركلة جزاء في الدقيقة 38، وفي الشوط الثاني عادل غوميز النتيجة لفريق الفتح بعد أن سجل بالخطأ في مرمى فريقه (د: 53)، وأضاع مروان سعدان لاعب الفتح ركلة جزاء في الدقيقة 82، وبعد 4 دقائق احتسب حكم اللقاء البلغاري جيورجي كاباكوف ركلة جزاء للهلال تقدم لها غوميز ليحرز الهدف الثاني للهلال (د: 87)، وبعد 5 دقائق كوقت بدل ضائع أعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة وصل الهلال للنقطة 57 محافظا على صدارته، فيما بقي الفتح على رصيده السابق 22 نقطة في المركز الرابع عشر. وعلى استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة، عاد النصر لسلسلة الانتصارات بعد فوزه على مضيفه أبها بهدفين دون مقابل، وأحرز هدفي النصر كل من: عبدالرزاق حمدالله (ركلة جزاء د:58)، وأحمد موسى (د:62)، وشهد اللقاء بطاقة حمراء للاعب أبها بكر برناوي (د:57)، وبهذه النتيجة يصل النصر للنقطة 48 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد أبها عند النقطة 33 في المركز التاسع.

كما انتصر الشباب على ضيفه التعاون بهدف نظيف جاء عن طريق نجمه عبدالمجيد الصليهم (د:67)، ليصل الشباب إلى النقطة 37 ويحتل المركز السادس، فيما بقي التعاون على رصيده السابق 32 نقطة في المركز العاشر.

وعلى ملعب نادي الحزم بالرس، قلب العدالة تأخره أمام مضيفه الحزم لفوز ثمين بهدفين لهدف، تقدم الحزم أولا عن طريق كارلوس ستراندبيرج (د:24)، وفي الشوط الثاني أحرز العدالة هدفين عن طريق: كاروليس اندريا (د:64)، ورياض شراحيلي (د:75)، وبهذه النتيجة يصل العدالة للنقطة 20 في المركز الـ16، فيما بقي الحزم على النقطة 23 وفي المركز الـ12.