هداف النصر حمدالله جاهز للمواجهة.
هداف النصر حمدالله جاهز للمواجهة.
-A +A
نعيم تميم الحكيم (جدة) naeemtamimalhac@
تعرض مدرب فريق النصر البرتغالي روي فيتوريا لصدمة بعد أن كشفت الفحوصات الطبية عدم قدرة ثنائي الدفاع عمر هوساوي وعبدالله مادو على الالتحاق بمباراة السد القطري في افتتاحية مباريات العالمي بدوري أبطال آسيا مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وسيفقد فيتوريا بجانب ثنائي الدفاع المهاجم عبدالفتاح آدم العائد منذ يومين من فرنسا بعد فترة تأهيل دامت أسبوعين، بجانب محور الفريق عبدالله الخيبري، الذي شعر بآلام في العضلة في المران قبل الأخير.


وسيعوض فيتوريا مادو وهوساوي بالثنائي الشاب عبدالإله العمري ونايف الماس، فيما من المنتظر أن يزج بمختار علي وعبدالرحمن الدوسري في خانة المحور على أن يتواجد عبدالعزيز الجبرين في دكة البدلاء.

وسيفاضل فيتوريا بين عبدالعزيز الدوسري وخالد الغنام ويحيى الشهري بجانب المغربي نورالدين إمرابط والبرازيلي جوليانو، فيما تنفس البرتغالي الصعداء بعودة المغربي عبدالرزاق حمدالله للتدريبات وأظهر جاهزية كبيرة للقاء السد بجانب المهاجم الشاب فراس البريكان. وسيحاول فيتوريا عدم الزج بكل أوراقه، خصوصا أن الفريق ينتظره لقاء مهم مساء الجمعة القادمة أمام الشباب على ملعب الأمير عبدالله الفيصل ضمن الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث من المنتظر أن يكون عبدالله مادو وعبدالفتاح آدم والخيبري جاهزين للقاء لينضموا للثلاثي الأجنبي البرازيليين مايكون وبتروس والنيجيري أحمد موسى الذين لم يتواجدوا في قائمة الفريق المشاركة في البطولة الآسيوية. على الجانب الآخر، سيفقد خصم النصر السد الثنائي المصاب سالم الهاجري والموقوف عبدالكريم حسن، فيما لن يتمكن من إشراك الأجنبي الرابع بعد رفض الاتحاد الآسيوي تسجيل المكسيكي مارك فابيان، ولن يكون أمامه سوى الاعتماد على الكوري نام تاي هاي والجزائري بغداد بونجاح والإسباني جابرييل فرنانديز. وكانت بعثة الفريق وصلت أمس الأول وعلى رأسها أفضل لاعب آسيوي أكرم عفيف وحسن الهيدوس وعلي أسد وسعد الشيب وبيدور لاعبو المنتخب القطري الأول.

يشار إلى أن النصر واجه السد مطلع الموسم الحالي في ربع نهائي البطولة وتمكن من الفوز ذهابا بهدفين مقابل هدف، قبل أن يغادر البطولة بخسارته إيابا بالدوحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ولم يسبق للسد أن انتصر على العالمي في الرياض.