الفائزون بجائزة بصمة في لقطة جماعية مع أمير حائل.
الفائزون بجائزة بصمة في لقطة جماعية مع أمير حائل.
-A +A
متعب العواد Motabalawwd@ بشير الزويمل (حائل) bsheerAlzwaiml@
اعتبر أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أن حديث العمل والإنجاز والنجاح أقوى وأكثر أثرا، وهذا ما تحقق في جميع القطاعات، مشيراً إلى أن الوطن يستحق الكثير، ولا كثير على الوطن.

وأكد أنه بدعم القيادة الرشيدة وعزيمة الرجال المخلصين ستكون الصدارة هي موقع المملكة في التنمية الشاملة في جميع المناطق.


جاء ذلك إثر تتويجه أمس الفائزين بجائزته «بصمة» للمشاريع والقطاعات الحكومية والأهلية والخاصة والأفراد في عامها الثاني بفروعها الـ6 «الإبداع، مبادرة، العطاء، التميز، الأداء، وبصمة»، بحضور مساعد رئيس هيئة تطوير حائل الأمير عبدالله بن خالد، ونائب أمير منطقة حائل الأمير فيصل بن فهد بن مقرن، ووزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، ووزير النقل المهندس صالح بن ناصر الجاسر.

ونالت وزارة النقل الجائزة في فرع المشاريع والبرامج والمنجزات الإبداعية غير الاعتيادية المستدامة، نظير نجاحها في تنفيذ مشروع نفق طريق الملك فهد، كما حققت المديرية العامة للشؤون الصحية جائزة الأداء الأفضل بالمنطقة لنجاحها في تنفيذ مشروع مستشفى الملك سلمان التخصصي ومستشفى الولادة والأطفال.

وأكد المهندس الجاسر أن الجائزة تعد دافعا معنويا لجميع منسوبي الوزارة لمواصلة سلسلة النجاحات في منظومة النقل في جميع فروعها، مبدياً سعادته بما تحقق من إنجازات لمشاريع الطرق بالمنطقة التي بلغت تكلفة إنشائها 880 مليون ريال، ونفذت من خلال شركات وطنية.

من جهة أخرى، وعد وزير النقل صالح الجاسر بتوسعة مطار حائل الدولي قريباً بما يتوافق والنقلة النوعية للمنطقة.

وأشار إثر حضوره احتفالية جائزة «بصمة» إلى أن مطار حائل الدولي يشهد نموا غير مسبوق، وهذا ما يبعث السرور بما تحقق من إنجازات لمشاريع الطرق بالمنطقة التي بلغت تكلفتها 880 مليون ريال، لافتاً إلى أن المنطقة ترتبط حاليا بطرق حديثة مع عدد من المناطق، إضافة إلى وجود مطار حائل الدولي، ومحطة قطار سار الذي يربط الرياض بالمناطق الشمالية، معتبرا أن جائزة «بصمة» دافع معنوي لجميع منسوبي الوزارة لمواصلة سلسلة النجاحات في منظمومة النقل في جميع فروعها.