نجوى كرم على مسرح طلال مداح أخيراً
نجوى كرم على مسرح طلال مداح أخيراً
-A +A
«عكاظ» (أبها) Okaz_online@
تشهد حفلات موسم السودة ازدهارًا ثقافيًّا وفنيًّا من خلال الحفلات الغنائية المميزة خلال فترة الصيف، على مسرح الراحل طلال مداح، الذي يتسع لحوالى 4000 شخص، ففي ليلة 16 أغسطس تحيي الفنانة أحلام حفلة غنائية ساهرة، وذلك بعد أن أحيت حفلتين غنائيتين في العاصمة الرياض في فترة الربيع، وبعد حفلة غنائية في جدة، حيث تتغنى بالمنطقة الجنوبية ضمن موسمها.

وفي ثاني ليالي موسم السودة، يحيي الفنان كاظم الساهر حفلة غنائية، بعد أن تغنى في العديد من المناسبات الفنية بالسعودية في العلا والطائف، تخللتها أيضًا جولة القيصر هذا العام، وحفلة غنائية في جدة في يوليو الجاري.


وفي الليلة الغنائية الثالثة يجدد الفنان راشد الماجد لقاء جمهوره مع الفنان أصيل أبوبكر، في 29 أغسطس في حفلة طربية؛ حيث تشارك راشد وأصيل من خلال حفلات موسم الشرقية في مارس الماضي، واختتم راشد حفلات موسم جدة بحفلة غنائية غفيرة، تغنى فيها لأربع ساعات متواصلة.

ومسك ختام حفلات موسم السودة، تلتقي خلاله الفنانة نوال الكويتية مع جمهورها السعودي، بمصاحبة الفنان عبادي الجوهر، وذلك يوم الجمعة 30 أغسطس، بعد أن ألهمتْ جمهور الرياض وجدة بحفلات غنائية ناجحة، وأحيا عبادي مجموعة من الحفلات الغنائية بالسعودية في عدد من مدن المملكة. وتأتي حفلتا الختام في ليلتي 29 و30 أغسطس، بتنظيم من روتانا للصوتيات والمرئيات.

يُذكر أن موسم السودة هو إحدى مبادرات الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني؛ بهدف إبراز ما تمتلكه المملكة من مقومات سياحية منافسة، وتسليط الضوء على المكونات التاريخية والحضارية، والتنوع الثقافي والفني، وسيبدأ بالفترة من 12-31 أغسطس.