محمد عبده
محمد عبده
راشد الماجد
راشد الماجد
عمرو دياب
عمرو دياب
كاظم الساهر
كاظم الساهر
أحلام
أحلام
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
لم تقتصر احتفالات السعودية بالعيد على أيامه الثلاثة، إذ يطلق «موسم جدة» 5 حفلات غنائية خلال الفترة القادمة بصالة الجوهرة في مدينة الملك عبدالله الرياضية الواجهة البحرية، تستهلها الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، ويختتمها الفنان العراقي كاظم الساهر.

وتفتتح «الملكة» أحلام كما يلقبها معجبوها، موسم هذا العام يوم (السبت) 8 يونيو الجاري بحفلة هي الثالثة في السعودية، بعد حفلتين أقامتهما في الرياض أخيرا. فيما يعانق فنان العرب محمد عبده جمهوره الكبير في الساحل الغربي يوم (الأحد) 9 يونيو في الصالة ذاتها، وينتظر الجداويون ليلة استثنائية تشبع أذواقهم من أغنيات «أبونورة» الجديدة والقديمة، التي تجد إقبالا عاصفا على المسرح، كما ينتقل إلى مواقع التواصل الاجتماعي.


أما يوم (الإثنين) 10 يونيو، فسيجدد الجمهور الجداوي لقاءه بالفنان المصري عمرو دياب، بعد أن غنى في جدة خلال فترة الربيع الماضية، ويحيي الفنان السعودي راشد الماجد حفلته المنتظرة يوم (الخميس) 4 يوليو القادم في الجوهرة، مجددا حضوره أمام محبيه، بعد مشاركته في جدة عيد العام الماضي، كما حضر العديد من المناسبات الفنية، آخرها حفلات «موسم الشرقية» مارس الماضي.

ويحيي كاظم الساهر «القيصر» كما يلقبه محبوه، حفلة بالواجهة البحرية في جدة، يوم (الجمعة) 12 يوليو القادم، تحت عنوان «الليالي العربية»، بعد مشاركاته بـ«جولة القيصر» على مدى 3 أيام في الرياض وجدة والدمام أبريل الماضي. وغنى القيصر لأول مرة في السعودية صيف 2018، في مهرجان سوق عكاظ، لتتبعها حفلات شتاء طنطورة، ما يرفع حفلاته في السعودية إلى 6، ويضعه على رأس قائمة العرب الأكثر حضورا أمام الجمهور السعودي. وينطلق «موسم جدة» خامس أيام العيد، ويستمر لمدة 40 يوماً حتى 18 يوليو القادم.