رابح صقر خلال أدائه إحدى أغنياته.
رابح صقر خلال أدائه إحدى أغنياته.
-A +A
سامي بوقس (جدة) Smai_Bugis@
بدعم من الهيئة العامة للثقافة ممثلة بـ«اللجنة الفنية»، أقيم مساء أمس الأول حفل غنائي للفنان رابح صقر في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة.

ويأتي هذا الحفل الذي حظي بتواجد جماهيري كبير ومبكر، بلغ قرابة ٥ آلاف شخص. ضمن سلسلة من الاحتفالات الغنائية التي تُنظمها 360 Live، وهو ثالث حفلات «Jeddah live concert»، وبإشراف من شركة «Benchmark» لتنظيم الفعاليات.


وبدئ الحفل على أنغام DJ وائل، حيث تفاعل الجمهور مع الأغاني المنوعة إذ قدم النجم السعودي الصاعد محمد حابس بمشاركة DJ بكر، عددا من الأغاني منها أغنية حابس الأولى «وطني السعودية»، التي لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور.

واعتلت المسرح مذيعة mbc نرجس العوامي، ورحبت بدورها بالجمهور، كما عبرت عن سعادتها بتقديم الفنان رابح صقر، ليعتلي المسرح بعدها الفنان والنجم رابح صقر، ويشدو بأروع أغانيه ومنها: خلاص، ماهو انت، سقى الله، انت ملك، وغيرها من الأغاني الطربية والكلاسيكية. بصحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

يذكر أن الحفل شهد العديد من الفعاليات الخارجية، كما تواجد العديد من الشخصيات الكبرى الفنية والإعلامية، بالإضافة إلى عدد من الصحف والقنوات والإذاعات لتغطية الحفل.