-A +A
سهيل الحمزي ( جازان ) suhail_alhamzi@
هنأ نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز ، إدارة ولاعبي نادي حطين، بمناسبة تأهلهم رسمياً إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لكرة القدم، قبل الجولة الأخيرة بدوري الدرجة الثانية، معرباً عن سعادته بالإنجاز الرياضي الذي حققه الفريق .

وأشار نائب أمير منطقة جازان إلى أن ما تجده الرياضة بمنطقة جازان وغيرها من مناطق وطننا العزيز من القيادة الرشيدة ، مؤكداً أن جميع الألعاب ستشهد تطوراً كبيراً بالمرحلة المقبلة، ونقلة نوعية مميزة للأندية، للمنافسة على مستوى المملكة، وتحقيق الإنجازات تلو الانجازات.


وشدد سموه على أهمية المحافظة على المستويات التي تم تحقيقها والسعي الجاد والمتواصل لرفع مستوى المنطقة رياضياً ، لما تزخر به الأندية من لاعبين على مستوى عال ومتميز ، يعد رافداً مهما لتمثيل المنتخبات بمختلف الفئات، وتنفيذ الخطط المثمرة، وإعداد الأندية بالشكل الأمثل الذي يكفل لها منافسة الأندية بمختلف مناطق المملكة، والوصول إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مستقبلا بمشيئة الله تعالى.

وجدد سموه في ختام تصريحه التأكيد على دعم ورعاية القيادة الحكيمة - حفظهم الله- المتواصل لكافة أبناءهم الرياضيين في مختلف الألعاب للوصول إلى أفضل الإنجازات محلياً وقارياً وعالمياً.