فوز الغامدي (جدة)
نيابة عن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، أطلق محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد أمس (الأربعاء)، فعاليات النسخة العاشرة لمعرض شباب الأعمال الذي تنظمه غرفة جدة ممثلة في لجنة ريادة الأعمال، تحت شعار «بشبابنا نحقق رؤيتنا»، بمركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات.

وجال الأمير مشعل بن ماجد بأجنحة المعرض، واستمع إلى شرح عن الفعاليات والمشاريع والمبادرات التي قدمها أصحاب الأعمال الشباب من الجنسين، مشيداً بما شاهده من أفكار وابتكار وإبداع بالمعرض.

بعدها ألقى نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة زياد بن بسام البسام كلمة استعرض فيها مسيرة المعرض، ودعم القيادة لشباب الأعمال، الذي سيساهم في تنمية الحراك الاقتصادي والشبابي في المملكة، ثم شاهد المحافظ والحضور عرضا مرئيا بهذه المناسبة.

وقال البسام: إن المعرض استقبل أكثر من 250 مشاركاً من رواد ورائدات الأعمال، مقدماً 30 محاضرة وورشة عمل ودورة متخصصة، إلى جانب عرض التجارب الحية لأصحاب المشاريع الصغيرة والمبادرات التي توظف عناصر الإبداع والبحث عن التألق والمضي في دروب النجاح، مرتكزاً على محاور مهمة في مقدمتها، رسم ملامح رؤية المملكة 2030، وتعريف وتمكين الشباب بأهدافها وبرامجها.