أمير القصيم مسلما مفاتيح وحدات سكنية. (عكاظ)
أمير القصيم مسلما مفاتيح وحدات سكنية. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (بريدة) okaz_online@
سلم أمير منطقة القصيم رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، بقاعة الاستقبال بديوان إمارة المنطقة بمدينة بريدة أمس (الخميس)، مفاتيح عدد من الوحدات السكنية لمستحقيها من الأسر بمحافظة النبهانية، المقدمة بدعم ومبادرة من جمعية «بنيان» الخيرية النسائية الأسرية بالرياض، ضمن برامج اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة. وأكد أمير القصيم أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تهتم كل الاهتمام بدعم القطاعين الحكومي والخيري لتأمين السكن لمواطني ومواطنات هذه البلاد المباركة، منوها بمبادرة جمعية بنيان الخيرية وأياديها البيضاء في العمل الخيري.

وبين الأمير فيصل بن مشعل أن مثل هذه المبادرات الخيرة من قبل جمعية «بنيان» تشكل رمزا للوحدة الوطنية التي لم تقتصر على منطقة معينة بل امتدت ليصل اهتمامها للمحتاجين بالمناطق الأخرى.


وأشار إلى أن مثل تلك المبادرات هي ما يتم متابعتها بشكل دوري من خلال اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة.

من جهتها، ذكرت رئيسة مجلس إدارة جمعية «بنيان» الخيرية النسائية الأسرية ندى البواردي أن جمعية «بنيان» الخيرية تعكس واجبا تقدمه تجاه الأسر في أنحاء المملكة كافة عبر العديد من البرامج الاجتماعية الهادفة، التي يأتي من ضمنها تأمين المساكن المناسبة لمستحقيها.