بلدي الرياض أثناء تقديم الدرع التذكارية لشركة المياه.
بلدي الرياض أثناء تقديم الدرع التذكارية لشركة المياه.
-A +A
عبدالله القرني (الرياض) abs912@
زار وفد من بلدي الرياض أخيرا شركة المياه الوطنية، لمناقشة ملاحظات المواطنين بأحياء العاصمة، بمشاركة خالد العريدي رئيس المجلس، وعبدالعزيز الراجحي نائب رئيس المجلس، وعدد من أعضاء المجلس، وكان في استقبالهم المدير العام لخدمات المياه بالرياض المهندس سليمان البصيلي، ومدير وحدة أعمال الرياض المهندس فهد الحقباني، وعدد من المسؤولين والمختصين بشركة المياه.

وقدم وفد بلدي الرياض قائمة بالاحتياجات الملحة لعدد من أحياء العاصمة المتعلقة بخدمات الصرف الصحي بالأحياء. بدورهم، أكد مسؤولو شركة المياه الانتهاء من تركيب شبكات المياه في مخطط 3020 بنمار خلال الشهرين القادمين، وتركيب خزانات للمياه في حي المهدية بعرقة، إضافة إلى تركيب شبكة جديدة للمياه في مخطط المزيني بدلا من صهاريج المياه التي كانت توفرها الشركة على نفقتها. وأشار مسؤولو الشركة إلى حل جزء كبير من مشكلة انقطاع المياه في حي الحزم، مؤكدين اعتزام الشركة إقامة مشروع في المحطة الجنوبية الغربية لخدمة أحياء الشفا، وبدر، وأحد.


وفي ما يتعلق بالشكاوى المتكررة من خدمات الصرف الصحي، أفاد مسؤولو شركة المياه بقرب الانتهاء من إنشاء وتمديد شبكة الصرف الصحي بحي الموسى منتصف 2019م، وتركيب الأنابيب الرئيسية لشبكة الصرف بحي أحد، وإنشاء محطة جديدة في حي الرمال، مبينين أن العمل جار على إنشاء شبكة بحي القيروان خلال 2019م، ومعالجة طفح المياه بشارع الثبات، وإلغاء محطة الصرف في مخطط الفوزان.