الراجحي على صهوة جواده.
الراجحي على صهوة جواده.




عبدالرحمن الراجحي
عبدالرحمن الراجحي
-A +A
عبدالله المرزوق (الرياض) abdullah_mrzog1 @
أكد الفارس عبد الرحمن الراجحي على جاهزيته ‏للمشاركة في بطولة الرياض الدولية لقفز الحواجز وعزمه على تحقيق النقاط الكاملة والمواصلة في حصد النقاط التي تؤهله لكأس العالم، مبينا أن الهدف ‏‏قد سبق تحقيقه ‏في المواسم السابقة وهو عازم على الاستمرار في المشاركات العالمية ‏ويتطلع للفوز بالمراكز الأولى عالميا التي لم يسبق لأي سعودي الفوز فيها.

وأضاف أصغر فارس سعودي بلغ بطولة كأس العالم، أن الفوز ‏في البطولة العالمية هدف سيظل تحقيقه نصب عينيه ‏كأول سعودي‏ يسجل هذا الإنجاز ‏وسيظل يأمل برفع علم المملكة في المسابقات العالمية.


وعن مقر إقامة بطولة الرياض الدولية، قال: «‏لأول مرة تقام بطولات بهذا الحجم ‏في هذا المكان لكن الاستعدادات أراها رائعة جدا ‏وجبارة ‏ومجرد استضافة البطولة في الرياض ‏إضافة كبيرة لرياضة الفروسية ‏في المملكة، التي ضللنا نحلم بأن نشاهد مثل تلك الاستضافات لدينا».

وقلل الراجحي من المعوقات التي تقف أمامهم كسعوديين مضيفا: «في الوقت الراهن أنا تركيزي ‏منصب على أن تكون مشاركتي ‏إيجابية وأحصل منها على ما أريد من نقاط ومواصلة المسيرة والتي تعتبر المنافسة فيها من أصعب المنافسات».

و‏وجه الراجحي شكره وتقديره ‏لما يلقاه وزملاؤه ‏من دعم إعلامي، لكنه لم يخف عتبه على قصور بعض الجهات الإعلامية في تغطيتها والذي من شأنه أن يسهم في ‏إبراز رياضة الفروسية وإنجازاتها.