المدربون في لقطة جماعية.
المدربون في لقطة جماعية.
-A +A
«عكاظ» (أبها)
احتفت دورة الـB الآسيوية في تدريب كرة القدم المقامة في مدينة أبها بمشاركة أكثر من 24 مدربا وطنيا وتحت إشراف المحاضر الدولي الإماراتي الكابتن عبدالله حسن، بمناسبة حصول رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ على جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للشخصية الرياضية العربية عام 2018م.

وهنأ المدربون السعوديون آل الشيخ بهذه المناسبة التي اعتبروها جائزة لكل رياضي سعودي، مثمنين له دعم المدرب الوطني وتطويره والحرص على إنصافه واحترام إمكاناته الكبيرة.


بدوره، قال رئيس قسم المدربين بالاتحاد الإماراتي والمحاضر الدولي عبدالله حسن: «جائزة آل مكتوم معروفه بأهميتها وقيمتها الكبيرة ولا تمنح إلا لشخصيات لها دور حقيقي في التطوير والإبداع والاهتمام، وبكل صدق الأخوة السعوديون محضوضون بآل الشيخ الذي عمل نقلة نوعية في الرياضة السعودية بالذات والعربية عموما، وأنا فخور أن يتم تكريمه من قبل جائزة إماراتية ذات قيمة وأن أكون محاضرا لهذه الدورة التي شهدت احتفاء المدربين السعوديين بهذه الجائزة المهمة».

وأثنى المدربون المشاركون في الدورة على اهتمام الاتحاد السعودي في متابعتهم والاهتمام بهم، وبالمحاضر الدولي عبدالله حسن وبمكتب الهيئة العامة للرياضة بعسير لتوفير الاحتياجات المطلوبة.