الأمير فيصل بن مشعل
الأمير فيصل بن مشعل
-A +A
«عكاظ» (بريدة) okaz_online@
رفع أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز شكرهما لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على ما أمر به من إطلاق سراح جميع السجناء المعسرين من المواطنين بمنطقة القصيم في قضايا حقوقية وليست جنائية ممن لا تزيد مديونياتهم على مليون ريال، وثبت إعسارهم شرعا، وتسديد المبالغ المترتبة عليهم.

وأكد الأمير فيصل بن مشعل في تصريح بهذه المناسبة أن الجميع في هذه البلاد الطاهرة رزقهم الله بقيادة حانية تتلمس حاجات الشعب وتعمل على قضائها، ما يؤكد على أن الجميع جسد واحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى.


وأشار إلى أن الجميع في منطقة القصيم يعيشون فرحة لقاء خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وفرحة أخرى نستشعر عظمها بإطلاق سراح هؤلاء المعسرين الذين ليس لهم بعد الله إلا والد الجميع صاحب القلب الرحيم واليد الحانية الملك سلمان بن عبدالعزيز.

بدوره، قال الأمير فهد بن تركي في تصريح مماثل: «إن هذه اللفتة الكريمة كان لها أثر طيب ليس على المعسرين من السجناء فحسب، بل على أسرهم كافة، الذين سعدوا بهذا التوجيه الأبوي الكريم».

وأكد نائب أمير القصيم أن الفرحة شملت جميع أهالي المنطقة بهذا التوجيه الكريم.