-A +A
أحمد المحيسن (الجوف) @ata_333
استقبل أمير منطقة الجوف الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، بحضور نائبه الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز، مساء أمس (الاثنين)، في صالة الاستقبال الكبرى بقصره بمدينة سكاكا، جموعاً من المواطنين وشيوخ القبائل وأعيان المنطقة، الذين قدموا للسلام عليه في الجلسة الأسبوعية التي يقيمها للمواطنين.

كما استقبل أمير الجوف رؤساء المحاكم الشرعية والإدارية والقضاة وقادة القطاعات العسكرية وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين، واستمع لمطالب المواطنين التي تحظى باهتمامه ومتابعته.


بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة أمير المنطقة.

حضر الاستقبال، مدير جامعة الجوف ووكلاء الإمارة ومحافظوا المحافظات ورؤساء المراكز.

من جهة أخرى، استقبل الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمين عام مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني الدكتورعبد الله بن محمد الفوزان، ونائبه إبراهيم بن زايد العسيري.

واستمع أمير المنطقة خلال الاستقبال إلى شرح عن البرامج التي يعكف المركز على تتفيذها في جميع مناطق المملكة ومنها منطقة الجوف.

من جهته، أعرب الدكتور الفوزان عن شكره وتقديره لأمير منطقة الجوف على دعمه لبرامج وأنشطة المركز والتعاون القائم بينهما بما يحقق أهداف المركز.

كما استقبل الأمير بدر بن سلطان، سعود بن عيد الرويلي بمناسبة تعيينه مديراً للمعهد العلمي بمنطقة الجوف، مؤكداً على أهمية تهيئة الأجواء المناسبة لطلاب المعهد ليتمكنوا من مواصلة تعليمهم بكل يسر وسهولة، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

وأعرب الرويلي عن شكره لأمير المنطقة لما استمع له من توجيهات، داعياً الله أن يكون عند حسن ظن الجميع.

واستقبل أمير المنطقة أيضاً مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة فيصل بن حواس الشمري، الذي قدَّم عرضاً لتشكيل لجنة أصدقاء الهلال الأحمر.

وبارك أمير المنطقة تشكيل لجنة أصدقاء الهلال الأحمر التي ستضم عدد من رجال الأعمال والجهات الأخرى ذات العلاقة، موجهاً باستكمال تشكيل الأعضاء والمهام.

وأعرب الشمري عن شكره لأمير المنطقة لما استمع له من توجيهات بهذا الخصوص.

كما استقبل علي بن ناصر الحمامه بمناسبة تعيينه مديراً لجمرك مطار الجوف.

ونوه أمير المنطقة بدور رجال الجمارك في صد محاولات كل من تسول له نفسه إدخال المحظورات للمملكة، متمنياً لهم التوفيق والسداد.

وأعرب الحمامه عن شكره لأمير المنطقة لما استمع له من توجيهات، داعياً الله أن يكون عند حسن ظن الجميع.

وفي سياق متصل، تسلم الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، التقرير الختامي لملتقى نبض شباب الجوف الذي أقيم برعايته مطلع الشهر الجاري.

جاء ذلك خلال استقباله رئيس لجنة التنمية الأهلية الاجتماعية بسكاكا طارق بن عبدالله العويضة، يرافقه المشرف العام على الملتقى الشاب صهيب بن بسام الواكد.

وأعرب الأمير بدر بن سلطان عن شكره للجنة التنمية والقائمين على ملتقى نبض شباب الجوف الذي أتاح الفرصة لشباب وفتيات المنطقة للمشاركة بعدد من الفعاليات من خلال إبداعاتهم المتنوعه، متمنياً للجميع التوفيق.

وأعرب العويضه عن شكره لأمير المنطقة على دعمه وتشجيعه المستمر لشباب وفتيات المنطقة.