-A +A
أحمد اللحياني (مكة المكرمة) amead9999@
تفقد رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبد الله القاسم المراكز الإسعافية التابعة لمحافظة المدينة المنورة، أمس (الأحد)، واطلع على سير العمل الإسعافي بهذه المراكز وكافة الاستعدادات لتقديم الخدمات الإسعافية اللازمة للحجاج على الطرق المؤدية بين مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وتفقد الدكتور القاسم ستة مراكز إسعافية بدأت من المدينة المنورة وانتهت في مكة المكرمة، حيث زار المراكز الإسعافية في كل من عشيرة، واليتمة، والأكحل، والحمنة، والستارة، ومركز إسعاف القديد، وخلال الجولة اطلع على استعدادت الفرق الإسعافية خلال موسم الحج، وآلية سير العمل الميداني لمنسوبي الهيئة.


واستمع رئيس الهيئة خلال الزيارة إلى شرح شامل من مديري المراكز الإسعافية عن مجريات العمل، واطلع على آراء ومقترحاتهم حول تطوير العمل وما يواجهم من صعوبات في العمل الميداني الإسعافي خلال موسم الحج، موجها بتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم لتقديم الخدمات الإسعافية على النحو الأمثل.

وعبر القاسم عن شكره وتقديره لجهود العاملين في المراكز الإسعافية من منسوبي الهيئة على ما يقدمونه من خدمات إسعافية لخدمة حجاج بيت الله الحرام ولخدمة هذا الوطن العظيم.

وأكد الدكتور القاسم ضرورة الاستمرار في بذل كل الجهود لتقديم أفضل الخدمات الإسعافية لحجاج بيت الله الحرام، خصوصاً أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز قد هيأت كافة الإمكانات والتجهيزات وسخرتها لاستضافة حجاج بيت الله الحرام خلال تأديتهم لمناسكهم، والعودة إلى أوطانهم سالمين.