عبادي الجوهر يؤدي فقرته الغنائية.
عبادي الجوهر يؤدي فقرته الغنائية.



.. ورابح صقر على المسرح. (تصوير: عبدالعزيزالجابر)
.. ورابح صقر على المسرح. (تصوير: عبدالعزيزالجابر)
-A +A
أمل السعيد (الرياض)amal222424@
ودّع عبادي الجوهر ورابح صقر جماهير الرياض بحفلة غنائية لاقت إقبالا كبيرا أمس الأول (الخميس) بمركز الملك فهد الثقافي، وهي الحفلة الثانية من نوعها للعائلات. ضمن حفلات عيد السعودية التي تدعمها الهيئة العامة للثقافة وتنظمها شركة روتانا.

واستهل عبادي الجوهر «أخطبوط العود» الحفلة في فقرتها الأولى، إذ قوبل بتصفيق حاد من الجمهور، ثم بدأ بأغنية «خلاص ارجع» تلاها بـ«المزهرية» و«عيونك آخر آمالي»، ثم قدم أغنية جديدة بعنوان «حبك سما» كلمات أنور المشيري وألحان أسامة العطار هدية لعائلات الرياض في حفلات عيد السعودية وغيرها من روائعه، واعتبر مهتمون حفلة عبادي من أجمل ما قدم في الرياض ما دفع الجمهور الكبير من العائلات والشباب للتفاعل معه، وزاد تألقه.


وقال الجوهر لـ«عكاظ»: «لقائي بالجمهور هو المفاجأة الحقيقية، ما دفعني لتقديم عدد من الأغاني للمرة الأولى لأفاجئ الجمهور بالحفلة التي اعتبرها بالفعل عيدية لي وللجمهور، وسعيد بوجود العائلات أعايدهم ويعايدوني».

وفي الجزء الثاني من الحفلة طل رابح صقر وغنى نخبة من أجمل أغانيه الطربية؛ ومنها صدقيني وسقى الله وراح ومارجع وغيرها من روائعه التي هزت مسرح الملك فهد الثقافي بالرياض طرباً. فيما علق الجوهر بعد نهاية الحفلة عبر حسابه في (تويتر): «كان يوما جميلا مع أحلى جمهور في الرياض شكراً لكم».