-A +A
عبدالله غرمان (جدة) al3mri90@
رعى المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي صباح اليوم (الأحد) الحفلة السنوية، الني أقامتها إدارة الإعلام التربوي بتعليم جدة؛ لتكريم عدد من الطلاب والطالبات المشاركين في برامج الإعلام والإعلاميين والإعلاميات من مختلف وسائل الإعلام، بحضور القيادات التعليمية، وذلك بمسرح الإدارة بحي السلامة، فيما حضر من الجانب النسائي المساعدة للشؤون التعليمية "بنات" سعاد آل منصور ومديرات المكاتب والإدارات النسائية بتعليم جدة بالقسم النسائي بالمسرح .

واستهلت الحفلة بالذكر الحكيم، تلاه كلمة إدارة الإعلام التربوي، التي ألقاها بالنيابة الطالب القائد معتز القرني، رحب فيها بالحضور، مثمنا فيها جهود الإعلام في إبراز الوجه المشرق للتعليم والنقد الهادف خلال العام الحالي.


ثم دشن بعد ذلك مدير تعليم جدة الشعار الجديد لإدارة الإعلام التربوي بتعليم جدة، الذي ينطلق مضمونه من رؤية الوطن ٢٠٣٠ وشعار وزارة التعليم، وتماشيا مع دور إدارة تعليم جدة المؤثر على مستوى الإدارات التعليمية بالمملكة. وشاهد بعده الحضور فيلما وثائقيا عن أبرز منجزات الإعلام التربوي خلال هذا العام كما تضمن العرض على إحصاءات دقيقة وآلية تفاعل الإعلام التربوي مع القنوات الإعلامية .