سلمان الفرج.
سلمان الفرج.
-A +A
محمد النعمي (جدة) meiss20@
كشفت مصادر خاصة لـ«عكاظ» وجود محاولات تجرى مع إدارة نادي الهلال للموافقة على احتراف اللاعب الدولي سلمان الفرج في الدوري الإسباني لمدة 6 أشهر بنظام الإعارة قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية.

ولم تكشف المصادر ذاتها هوية النادي الإسباني، إلا أن التأكيدات الأولية تشير إلى احتراف اللاعب مع أحد أندية دوري الدرجة الأولى (لاليغا) بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر، في حال توصلت جميع الأطراف لاتفاق نهائي. وستتضح الصورة كاملة حيال هذه الصفقة خلال الأيام الـ5 القادمة، إما بانتقال الفرج بالإعارة أو استمراره مع ناديه الحالي.


يذكر أن هيئة الرياضة وقعت اتفاقية مع رابطة الأندية المحترفة بـ«الليغا» من شأنها التعاون بين الطرفين في مجالات عدة، أهمها احتراف اللاعبين السعوديين في الدوري الإسباني.

وشهدت الأيام الماضية احتراف فهد المولد في نادي ليفانتي بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر، وسالم الدوسري من الهلال إلى فياريال، ويحيى الشهري من النصر إلى ليغانيس، ونوح الموسى من الفتح إلى بلد الوليد، وعبدالمجيد الصليهم لاعب الشباب إلى رايو فاييكانو، وعبدالله الحمدان من الشباب إلى سبورتينغ خيخون، ومروان عثمان إلى ليغانيس، وجابر عيسى إلى فيا ريال، وعلي النمر إلى نومانسيا.