-A +A
سامي المغامسي (المدينة المنورة)@sami4086
أنهى الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي استعداداته لإقامة سباق الوفاء للشهداء بنسخته الرابعة للجهات العسكرية الذي ستحتضنه المدينة المنورة على ستاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز السبت القادم.

وسيشارك في السباق 320 متسابقاً يمثلون 17 جهة عسكرية، وهي: الأمن العام، القوات الجوية الملكية السعودية، المباحث العامة، الدفاع الجوي، الدفاع المدني، الجوازات، السجون، الأحوال المدنية، حرس الحدود، قوات الأمن الخاصة، قوات الطوارئ الخاصة، قوة الصواريخ الإستراتيجية، قوات أمن المنشآت، كلية الملك فهد الأمنية، مكافحة المخدرات، القوات البرية، وزارة الحرس الوطني.


وأكد رئيس الاتحاد السعودي الرياضي لقوى الأمن الداخلي رئيس اللجنة التنفيذية لسباق الوفاء للشهداء الرابع اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول، أن السباق من أهم جوانب الوفاء للشهداء وذويهم، وله أثر بالغ في قلوب الجميع.

من جهته، أوضح الأمين العام للاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي مدير السباق العقيد سلطان الودعاني، أن الاستعداد بدأ منذ وقت مبكّر لضمان تحقيق الأهداف المرجوة في مثل هذه المناسبة العزيزة علينا وما تتضمنه من رسائل بتذكير المجتمع بما قدمه شهداء الواجب من تضحيات لدينهم ووطنهم مقدماً الدعوة لأهالي منطقة المدينة المنورة لحضور هذه المناسبة.