-A +A
إبراهيم الموسى (الرياض) @aalmosa90 سامي المغامسي (المدينة المنورة)@sami4086
اعتلى «الزعيم» فريق الهلال قمة الترتيب العام للدوري المحلي مؤقتا، منتظرا تعثر منافسه الأهلي غداً (الجمعة). جاء ذلك بعد الفوز المهم الذي حققه على مضيفه فريق أحد في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة اليوم (الخميس)، في استكمال منافسات الجولة 16 من الدوري السعودي للمحترفين (4/1).

ومنح عمر خربين التقدم للأزرق عبر ركلة جزاء (د:11)، وأكد سالم الدوسري فوز الهلال بإحرازه الهدف الثاني (د:51)، وسجل البديل ريفاس هدف الضيف الثالث (85)، وأتبعه بالرابع (87)، وسجل محمد محسن هدف أحد الشرفي (د:88)، ليرفع الزعيم رصيده إلى (33) نقطة، فيما تجمد رصيد أحد على (14) نقطة، متراجعا للمركز ما قبل الأخير.


وللمسابقة ذاتها، خطف فريق الفتح نقطة ثمينة من مضيفه فريق الرائد بتعادلهما الإيجابي بهدفين لمثلهما في المنازلة المقامة بينهما على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة. تقدم النموذجي أولا عن طريق ركلة جزاء نفذها عبدالقادر الوسلاتي (د:19)، وعادل قاسم عبدالله الكفة للمضيف (د:44)، ووضع أمورا الأحمر في المقدمة بإحرازه الهدف الثاني (د:45+3)، ومنح جواو بدرو التعادل للأزرق (د:82)، الذي مُنح به فريقه نقطة رفعت رصيده إلى (18) نقطة، في وقت وصل رصيد الرائد إلى (12) نقطة، باقيا بها في ذيل القائمة.