أحد المجسمات في بني سعد.
أحد المجسمات في بني سعد.
-A +A
عبدالعزيز الربيعي (بني سعد) florist600@
في وقت يزور نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر، اليوم (الأربعاء)، محافظة ميسان بالطائف، أعرب عدد من أهالي مركز بني سعد، عن أملهم في إنهاء معاناتهم مع غياب الكثير من الخدمات التي باتت تهدد الكثير منهم وتفرض عليهم الهجرة للمحافظات الأخرى بحثا عن العلاج أو الفرص التعليمية متمثلة في الكليات الجامعية.

وأوضح كل من عبدالرحمن الثبيتي وعواض الربيعي وتركي الذويبي وسعد الشهيب ومحمد النفيعي، أنهم لطالما طالبوا بتوفير خدمات إسعافية متمثلة في الهلال الأحمر، إلا أنه لم يتم الالتفات إليهم، مشيرين إلى معاناتهم من غياب المياه بعد توفر مشروع السقيا، مما اضطرهم لتوفيرها عبر الصهاريج الخاصة بمبالغ تصل إلى 250 ريالا للوايت الواحد، مطالبين بتوفير شبكة للمياه.


وعلمت «عكاظ» أن الأمير عبدالله بن بندر سيناقش تعثر بعض المشاريع في بني سعد ومن بينها مشروع الدفاع المدني، ومطالبات بتوفير وحدة بيطرية وأجهزة الصراف الآلي وكليات للبنين والبنات، فيما سيدشن برنامج الإدارة الإلكترونية لبلدية بني سعد وقاعة الضيافة.

من جانبهم، رحب رئيس مركز بني سعد عمر السفياني ومسؤولو وأعيان بني سعد بزيارة الأمير عبدالله بن بندر، مؤكدين أن جولته تعكس اهتمامه المباشر بتوفير كافة الخدمات للأهالي.