.. ولدى استقباله أصغر المهنئين. (عكاظ)
.. ولدى استقباله أصغر المهنئين. (عكاظ)




الأمير عبدالعزيز بن سعد لحظة دخول قاعة الاستقبال.
الأمير عبدالعزيز بن سعد لحظة دخول قاعة الاستقبال.
-A +A
متعب العواد Motabalawwd@، راشد الثويني rashidalthwiny@(حائل)
منع أمير حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، في أول دوام رسمي في إمارة المنطقة، تداول عبارة «بيض الله وجهك» لأي مواطن أو مواطنة أو أي مراجع لفروع الوزارات الحكومية في المنطقة. وقال في أول لقاء مع كبار القيادات الإدارية وكافة موظفي الإمارة في مكتبه، إن الجميع هنا وضعوا من قبل الدولة وخادم الحرمين الشريفين لخدمة المواطنين صغارا وكبارا. وأضاف خلال فيديو سجل له خلال لقائه مع الموظفين والعاملين في الإمارة وانتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي: «أنا آخذ راتباً من الدولة، والجميع مجبور بالعمل والإنتاج والتفاني لخدمة وإرضاء المواطنين».

وقال: «لن أسمح لمن هو دوني أن يتراخى، وهذا ما لدي، وشدوا من أزري، أعينوني.. أعينوني على الحق هذا ما سألتكم به، كونوا خيرا، كونوا ميزان عدل، أوضحوا الأمور على حقيقتها لا يدخل فيها زيف، ولا خداع، ولا يدخل فيها أهواء ولا صفقات لأحد».


ولفت أمير حائل إلى أن الأخوة ستبقى أخوة، لكن «نحتاج للعمل والإخلاص، ومكتبي مفتوح، ولا أحد يتردد في الدخول، وتسجيل أي ملاحظة، أن وجدت». وتابع «أقول لكم أنا اصغر موظف معكم وإذا غاب الفرّاش عن العمل لظرف ما، فأنا سأكون الفراش لكم ولن أكون أميرا جالسا عند هواء المكيف».

وكان الأمير عبدالعزيز بن سعد، شدد على سرعة إنجاز المشاريع والخدمات الجاري تنفيذها في المنطقة، وطالب المقاولين بالانتهاء منها في الوقت المحدد لها.

جاء ذلك خلال استقباله أمس (الإثنين) في قصر أجا، جموع المهنئين له من أهالي المنطقة والمسؤولين من مدنيين وعسكرين بمناسبة مباشرته لمهماته في الإمارة إثر صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميرا لمنطقة حائل، بحضور مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل الأمير عبدالله بن خالد، والأمير سعد بن عبدالعزيز. وأشار إلى أن ما لمسه من الجميع يعد حافزا بعد توفيق الله ثم دعم ولاة الأمر من أجل استكمال البرامج والمشاريع القائمة والرفع من مستوى الخدمات والعمل بروح الفريق الواحد.