تخزين المواد الغذائية بطريقة مخالفة للاشتراطات الصحية.
تخزين المواد الغذائية بطريقة مخالفة للاشتراطات الصحية.
 - - - - إغلاق المستودع
- - - - إغلاق المستودع
الشاحنة المتوقفة امام المبنى
الشاحنة المتوقفة امام المبنى
-A +A
«عكاظ» (الدمام) okazdammam1@
قاد بلاغ مواطن فرق بلدية غرب الدمام إلى مداهمة مستودع لتخزين المواد الغذائية، مقام في شقة سكنية تفتقر للاشتراطات الصحية، وضبطت شاحنة تقل مواد غذائية مجهولة المصدر تقف أمام المبنى.

وأوضح رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فيصل بن عبدالهادي القحطاني، أن بلدية غرب الدمام تلقت بلاغا من مواطن، عن وجود عمالة وافدة تستغل شقة سكنية كمستودع لتخزين المواد الغذائية، بغرض توزيعها على المراكز التجارية، وبمجرد تلقي البلاغ توجه المراقبون الصحيون لمراقبة الموقع في الأوقات التي يتم العمل بها بحسب ما أشار إليه المواطن في البلاغ.


وأضاف القحطاني: إثر ذلك ضبطت الفرق الميدانية شاحنة لنقل مواد غذائية مجهولة المصدر تقف أمام المبنى، يتم من خلالها نقل المواد الغذائية إلى الشقة السكنية بواسطة العمالة الوافدة، كما اتضح تحويل الشقة السكنية إلى مستودع للمواد الغذائية، والذي يفتقر إلى أبسط الاشتراطات الصحية، ولفت إلى أن البلدية أغلقت الموقع تمهيدا للتأكد من سلامة المواد الغذائية، واتخاذ الإجراءات النظامية، وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية. وأكد استمرار مراقبة المحلات والمنشآت التجارية والصحية للتأكد من التزامها بالاشتراطات المتبعة.