-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
ضمن مفاجآت «شتاء الرياض»، تنطلق جلستان غنائيتان من منطقة الثمامة، يقدمهما 6 مطربين سعوديين وخليجيين، أولهما الجمعة القادم 6 مارس الجاري، يحييها عبدالله الرويشد وأحلام الشامسي ومساعد البلوشي، بينما تنطلق الجمعة بعد القادم 13 مارس الجاري، الجلسة الطربية الثانية، ويحييها علي عبدالكريم وخالد عبدالرحمن وجابر الكاسر.

وأظهرت الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، منطقة الثمامة في جلسات سابقة، بشكل مبسط مبهر، وأسلوب مغاير عن النهج السائد في الحفلات الغنائية، إذ جهزت بجلسات تحاكي الطابع الشعبي وسط «شبة النار»، وحضور فرق عرض بالزي الشعبي السعودي، وتجمع الأصدقاء بعيداً عن المسارح والأضواء المبهرة. فيما أبدى الجمهور ورواد التواصل الاجتماعي إعجابهم بفكرة جلسات «سمرات موسم الرياض»، التي أعادت الأجواء المناخية الجميلة التي تعيشها الرياض في هذه الفترة.


بدورها، شاركت المغنية الإماراتية أحلام جمهورها، وطلبت منهم في تغريدات متتالية اختيار الأغاني التي يرغبون سماعها، وأبدت سعادتها بمشاركة الرويشد والبلوشي، قائلة: «جمهوري في السعودية انتظروني في جلسات الثمامة مع بوخالد، رح نغني أغاني تحبونها واللي وده يسمع شيء خاص.. يكتب لي».